عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-12-2010 - 01:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أكثر 10أخطاء يرتكبها الشباب في اختيار الملابس

أكثر 10أخطاء يرتكبها الشباب في اختيار الملابس Um5kPTIzMTIz&Bur




هناك بعض الأخطاء يرتكبها الرجال في الموضة يخبرنا بها خبراء الموضة للرجال والتي من الأفضل الإبتعاد عنها حتى يتمتع الرجل بمظهر جيد، تلك الأخطاء هي:

1.العلامات التجارية
إذا كنت تعمل لدى شركة التصميم لما لا ولكن هل تريد حقاً أن تمشي وتعلن للشركة المصممة هكذا! على العموم ارتداء القمصان، والبدلات التي تظهر العلامة التجارية للمصمم لا يعتبر موضة أبداً.

2. ربطات العنق
والقمصان، والثياب الداخلية المزركشة لا ادري ما الطرافة في ارتداء ربطة عنق تحتوي على وجوه باسمة، أو ثياب داخلية عليها قلوب حمراء صغيرة، ولا قميص عليه فيلة طائرة، اترك هذه الموضة وابتعد عن المتجر كله الذي يبيع مثل هذه القطع.

3. الجوارب والصنادل
من قرر بأن هذا المنظر مقبول؟ يبدو أن الرجال الذين يرتدون هذه الموضة يبردون بسرعة أو يريدون أن يأتي الصيف بسرعة، ولكن ارتداء الجوارب مع الصندل لن يغير الطقس أي كان. لذلك قرر الآن هل أنت تشعر بالبرد أو الحر، إذا كنت تشعر بالبرد فالصندل والجوارب لن تقيك من البرد، أما إذا كنت تشعر بالحر فلا بد انك تمزح، هل تعتقد أن الصندل المغطى بالجوارب سيخفف من حرارة جسمك، راجع نفسك!

4. حقائب الظهر
في المكتب على الرغم من أناقة البدله، وربطة العنق والحذاء، يضع بعض الرجال حقيبة على ظهورهم عند الذهاب للعمل، وتفكر في الأمر، لماذا؟ حقاً إلا يوجد حقائب يد كفاية أم يعشق هؤلاء الرجال ذكريات المدرسة. إذا كنت ترتدي ثياب رياضية اشتري حقيبة رياضية وإلا اترك هذه الحقيبة بعيدا.

5. الأحذية الكبيرة
هذه كَانت ظاهرة في التسعينيات، ولكن الأحذية الكبيرة يجب أن تتقاعد اليوم. اختر شيء كلاسيكي يتماشى مع احتياجاتك. وابتعد عن الحذاء الرياضي إلا إذا كنت مدرب الفريق الوطني.

6. القمصان والبدلات اللامعة أو المتألقة
إذا كنت تريد الذهاب لحفلة عامة، فقم بارتداء بدله كلاسيكية سوداء، وقميص ...

الذهاب لحفلة عامة، فقم بارتداء بدله كلاسيكية سوداء، وقميص أسود كما يمكنك ارتداء القميص والجاكت مع جينز غامق، وحذاء رسمي إذا كنت ذا شخصية متحررة.

7. الملابس الواسعة جداً
باختصار، منظر المهمل. لا ترتدي ثياب واسعة. اختر ملابس تلاءم جسمك. قم بتجربة عدد مختلف من الثياب ثم اختار ما يناسبك.

8. ألوان التنزيلات
لا تشتري ثياباً ذات ألوان لا تليق بك فقط لأنك وجدتها في التنزيلات. اختر ما بلائمك مثلاً ألوان تليق بلون بشرتك، ولون شعرك، ولون عيونك ولا تقل حقاً، فأنت تستحق أن تشتري ما يناسبك بقيمة نقودك.

9. البنطلون العجيب
يلتصق بعض الرجال ببنطلون واحد طوال الوقت، ربما يرتدي بنطال أخر ليوم واحد بينما يتم غسل البنطلون العجيب الذي يبدو انه يليق بكل شيء في خزانة الثياب، ولكل مناسبة. لماذا يتعلق الرجال ببنطال واحد سؤال لا يمكن الإجابة عليه ولكن يمكن معالجته، تخلص من البنطلون العجيب، وقم بشراء مجموعة من البنطلونات المريحة على الأقل يجب أن تحتوي خزانة ثيابك على 3 أنواع من البنطلونات، قماش، وجينز، وكتان. و4 ألوان أساسية، أسود، أرزق غامق، وبني، ورمادي. إذا لم تحتوي خزانة ثيابك على هذه الأساسيات فأنت خارج نطاق الموضة.

10. الجاكت المهترئة
يصر بعض الرجال على ارتداء جاكيت واحد طوال فترة الشتاء، وعلى الرغم أن ما تحت الجاكت يبدو أنيقاً إلا أن الجاكت يضيع كل شيء، إلا تعرف الهدية من غلافها! قم بشراء نوعان من الجاكتات طويل وقصير، واختر نوعان أيضا من القماش، جاكت واقي من المطر، وجاكت أنيق من الجلد.

رد مع اقتباس