عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2010 - 06:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 616
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
اتحاد الكرة يوقف ديوب مباراتين.. والكرامة يعترض

علم موقع الكرة السورية أن اتحاد كرة القدم أصدر صباح اليوم الخميس قراراً بإيقاف محترف الكرامة السنغالي ماكيتي ديوب مباراتين رسميتين، وبرر القرار بالعودة إلى شريط مباراة الكرامة مع الوحدة في المرحلة السادسة من دوري المحترفين والتي أقيمت قبل أسبوعين، مع الإشارة إلى أن ديوب تلقى الإنذار وفق قرار الحكم في حالة الاشتباك مع قائد الوحدة رأفت محمد خلال شوط المباراة الأول.
وعلم موقع الكرة السورية بأن نادي الكرامة أبدى اعتراضه الفوري على العقوبة مستشهداً بحالات سابقة لم يتم فيها العودة إلى تسجيلات المباريات ومنها حالات مؤثرة جداً إضافة إلى تأخر صدور القرار ما يوحي بأنه جاء نتيجة ضغوطات من خارج الاتحاد خاصة وأن نائب رئيس الاتحاد وأحد أعضاء الاتحاد فوجئوا بالقرار!

وما يزيد في جدلية القرار هو بند (مباراتين رسميتين) خاصة وأن الكرامة سيخوض لقاءين في الكأس قبل عودة الدوري مع الكسوة في دمشق ذهاباً وفي حمص إياباً.

مصادر في اتحاد الكرة أوضحت أن العقوبات منفصلة في كل مسابقة وأن القرار صدر بناء على مباراة في الدوري، وعليه سيفتقد الكرامة لجهود متصدر هدافي الدوري في لقاءي المجد والاتحاد في المرحلتين السابعة والثامنة.

ولا شك بأن من الهام أن يوضح اتحاد الكرة حيثيات قراره أكثر منعاً لمزيد من الكلام حول الموضوع إلى جانب توضيح حالة الإيقاف رسمياً خاصة وأنها تنطبق على حالة محترف الوحدة سي الشيخ الموقوف كذلك لمباراتين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس