عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2010 - 11:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في حلب خسائر بالملايين

في حلب خسائر بالملايين


أدت سرقة جزء من كابل هاتف رئيسي يربط مدينة كفر حمرة بمعارة الارتيق يوم الخميس الماضي إلى قطع الاتصالات عن مئات المشتركين في المنطقة .

و قال " حسام " أحد المشتركين لـ عكس السير " قطعت خطوط الهاتف بشكل مفاجئ يوم الخميس الماضي ، و عندما راجعنا لمركز الهاتف علمنا أن شخصا مجهولا قام بسرقة جزء صغير من الكابل ".
و بينت مصادر في المؤسسة العامة للاتصالات على الحادثة ان السارق دخل إلى غرفة الهاتف الواقعة تحت الارض و قام بقطع السلك الرئيسي من كلا الطرفين (القادم إلى الغرفة و الخارج منها ) ، ثم قام بسحب الكبل وسرقته ".

و يترواح طول السلك الذي قطع بين المترين و الثلاثة امتار و لا تتجاوز قيمته الثلاثة آلاف ليرة سورية ( حيث يباع كخردة يستفاد من النحاس الموجود بداخله ) .

وقال مدير فرع اتصالات محافظة حلب المهندس كفاح لبابيدي لـ عكس السير " صحيح ان طول السلك المقطوع لا يتجاوز الثلاثة امتار ، إلا عمليات الاصلاح تتطلب سحب الخطوط لمسافة كبيرة تقدر بـ 150 متر " .

و رفض لبابيدي تقدير الخسائر ، مكتفيا بالاشارة إلى الواردات من جراء المكالمات الهاتفية التي قطعت خلال الأيام الماضية "، فيما أشار مصدر في المؤسسة لـ عكس السير إلى ان الخسائر تقدر باكثر من مليون و نصف مليون ليرة سورية.

و وعد لبابيدي المشتركين بالانتهاء من عمليات الاصلاح خلال وقت قريب جدا ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هناك العشرات من حالات السرقة المشابهة تواجه المؤسسة و تكبدها خسائر كبيرة .

يشار إلى ان الاتصالات ماتزال مقطوعة في منطقة معارة الأرتيق حتى لحظة كتابة الخبر .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس