عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-12-2010 - 12:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية yosef-zoom88
 
yosef-zoom88
أهلاوي مر

yosef-zoom88 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11432
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 666
قوة التقييم : yosef-zoom88 will become famous soon enough
تيتا ومساعده يتقاضيان 15 ألف دولار ... وألف دولار لكل لاعب في حال التأهل للدور الثاني

كشف الاتحاد السوري لكرة القدم أن المدرب الروماني تيتا فاليريو ومساعده الكسندر سيتقاضيان مبلغ 15 ألف دولار نظير قيادة المنتخب الأول في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2011، كما خصص الاتحاد مكافآت "مجزية" للاعبين مقابل كل فوز في البطولة القارية.


وقال نائب رئيس الاتحاد السوري العقيد تاج الدين فارس "اتفقنا مع تيتا على أن يستلم المهمة لمدة شهر وسينال مع مساعده مبلغ 15 ألف دولار"، مشيراً إلى أن "الاتحاد سيجتمع مع تيتا فور عودته من قطر لدراسة تمديد بقائه أو رحيله".


وأوضح نائب رئيس الاتحاد ومشرف المنتخب الأول أن "الاتحاد حدد مكافآت اللاعبين للبطولة الآسيوية، إذ سيحصل كل لاعب على مصروف يومي قدره 50 دولار، كما سيحصل كل لاعب على 300 دولار في حال الفوز على السعودية والأردن، و500 دولار في حال الفوز على اليابان، أما في حال التأهل للدور الثاني سيحصل كل لاعب على 1000 دولار".





وكان الاتحاد السوري صرف 100 دولار لكل لاعب بعد الفوز التاريخي على المنتخب العراقي في لقاء ودي جمعهما السبت الماضي في مدينة السليمانية أحرزه طه دياب في الدقيقة 85 من عمر المواجهة، ليمنح المنتخب السوري أول فوز على العراق في أرضه وبين جماهيره.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس