عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-12-2010 - 12:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يواصل تدريباته ويغادر إلى الإمارات الاثنين

يواصل منتخبنا الوطني تدريباته اليومية بملعب الفيحاء استعدادا للسفر إلى دولة الإمارات لإقامة معسكر تدريبي فيها كآخر تحضيرات المنتخب لنهائيات كأس آسيا المقررة في العاصمة القطرية الدوحة بين 7 و 29 الشهر المقبل .

وانضم إلى التدريبات الأحد مهاجم وادي دجلة المصري عبد الفتاح الآغا الذي وصل إلى دمشق السبت بعد أن خاض مع فريقه مباراة ضمن الدوري المصري بمواجهة الزمالك .

وركز مدرب المنتخب الروماني الجنسية تيتا فاليريو على الجانب التكتيكي وخاض اللاعبون مباراة ( تقسيمة ) فضم الفريق الأول : عدنان الحافظ ، طه دياب ، علي دياب ، بلال عبد الدايم ، فراس إسماعيل ، أحمد الصالح ، محمد زينو ، عبد الرزاق الحسين ، فراس الخطيب ، جهاد الحسين ، نديم صباغ ، وضم الفريق الثاني : رضوان الأزهر ، سنحاريب ملكي ، عادل عبد الله ، برهان صهيوني ، عبد الفتاح الآغا ، لؤي شنكو ، سامر عوض ، قصي حبيب ، عبد القادر دكة ، جهاد الباعور، مصعب بلحوس .

وسيسافر المنتخب إلى الإمارات عصر الاثنين ليلتقي كوريا الجنوبية في الثلاثين من الشهر الحالي والإمارات في الثاني من الشهر المقبل.

وسيلتحق لاعب نادي الفيصلي السعودي وائل عيان بالمنتخب في الثامن والعشرين من هذا الشهر علماً أنه سجل هدفاً بمرمى الهلال الخميس الفائت ضمن المرحلة الـ16 من الدوري هناك .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس