عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-12-2010 - 01:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بسبب صورة التقطها شرطي مرور .. وفاة و إصابة سبعة أشخاص في تدهور و إصطدام ثلاث سيارات

بسبب صورة التقطها شرطي مرور .. وفاة و إصابة سبعة أشخاص في تدهور و إصطدام ثلاث سيارات 852167342.jpg

لقي شاب مصرعه وأصيب ستة آخرين في حادث إصطدام ثلاث سيارات عند مفرق معصران على طريق حلب - دمشق في منطقة معرة النعمان يوم الاحد .

وقال مصدر لـ عكس السير " قام شرطي المرور على الطريق العام بإلتقاط صورة لسائق سيارة " فان " ، حيث وقف الأخير على جانب الطريق ليعرف سبب مخالفته ، وقبل نزوله جاءت سيارة أخرى وأصطدمت بسيارة الفان المتوقفة من الخلف ، الأمر الذي أدى إلى إنحراف سيارة الفان وإصطدامها بسيارة شحن كبيرة مسرعة على نفس الطريق ، حيث تدهورت الاولى وأصيب كل من بداخلها بينما فارق السائق الحياة ".

ومن جهته ، أشار الدكتور أحمد شحادة مدير مشفى الوطني بالمعرة لعكس السير إلى أن عدد المصابين هم ستة شباب بالإضافة إلى وفاة شخص سابع يبلغ من العمر 24 سنة ، وأن أحد المصابين أصيب في شلل باطرافه السفلية .

وأضاف أن بعض المصابين مازالت حالهتم الصحية غير مستقرة ، و تم تقديم كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم .

وأكد المصدر لـ عكس السير أنه شهد الأسبوع الماضي إصابة شرطي مرور بكسور إثر صدمه بسيارة عند مفرق خان السبل ، حيث فوجئ سائق السيارة بظهور الشرطي فجأة امامه ليلتقط له صورة ، الأمر الذي أفقد السائق توازنه ، وحاول إشغال المكابح لطاقتها القصوى الأمر الذي قلل من خطورة الإصابة .

يشار إلى ان سوريا شهدت حوادث مرورية عدة بسبب قيام شرطة المرور بتصوير السيارات المسرعة بشكل مفاجئ ، لضبط سرعة السيارات ، وطالب مواطنون عبر عكس السير استبدال كاميرات الشرطة برادارت ثابتة ، أو تموضع شرطة المرور في أماكن واضحة وعدم ظهورهم فجأة ، تحسبا لوقوع مزيدا من الحوادث " الدامية ".

رد مع اقتباس