عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-12-2010 - 04:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
السعودية تمنع رؤساء الأندية من النزول للملعب




أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأحد قراراً يحظر فيه على رؤساء الأندية الدخول إلى ملاعب كرة القدم تجنباً لـ"الفوضى" التي يحدثونها.
وأوضح الاتحاد في بيان له أن: "قراراً صدر بمنع دخول أي مسؤول من إدارات الأندية سواء رئيس النادي أو عضو مجلس الإدارة، لأرضية الملعب أو الدخول إلى غرف خلع الملابس المحددة للاعبي فريقه بين شوطي المباراة أو بعد نهاية المباراة حتى لو كان هذا المسؤول تم تسجيل اسمه في الكشف الرسمي لفريقه في المباراة للدخول إلى أرضية الملعب أو الجلوس على مقاعد البدلاء بعد بدء الشوط الأول من المباراة".
وقال البيان إن من يتم تسجيل اسمه ضمن الكشف الرسمي للفريق في المباراة يجب أن يكون له دور مع فريقه وأي شخص مسؤول له دور داخل فريقه يتم تسجيل اسمه في الكشف الرسمي لفريقه في المباراة، مشيراً إلى أنه: "من الطبيعي أن يكون متواجداً مع فريقه قبل المباراة وذلك توافقاً مع أنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي لا يجيز تواجد أي شخص داخل الملعب وفى المباريات التي تقام تحت إشراف وتنظيم الاتحاد السعودي لكرة القدم".
وقد صدر هذا القرار على خلفية الأحداث التي وقعت في مباراة النصر والتعاون يوم الأربعاء الماضي في الأسبوع السادس عشر من دوري المحترفين السعودي والتي واكبها قرارات تمثلت بالغرامة المالية على النصر ومنع رؤساء الأندية من الدخول إلى الملعب أثناء المباريات إلا بعد وقت كاف من نهايتها "حماية للحكام وتجنباً للفوضى التي يحدثونها إما بسبب تصرفاتهم أو إثارتهم للجماهير، وتحويل ساحة الملاعب إلى فوضى".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس