عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-12-2010 - 05:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بعثة منتخبنا تصل اليوم وتتدرب في مدينة زايد غداً

تصل بعثة منتخبنا الوطني اليوم الاثنين مساءً العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث من المقرر أن يلعب خلال الأيام القادمة مباراتين وديتين أمام كوريا الجنوبية الخميس، والأحد أمام الإمارات ويبدأ منتخبانا الوطني الذي يقيم بنادي الضباط تدريباته صباح غد الثلاثاء على الملعب التدريبي لمدينة زايد الرياضية. قبل ذهابه إلى العين يوم الجمعة القادم حيث يواجه الأحد منتخب الإمارات في ملعب نادي العين قبل أن يغادر إلى الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية.
من جهة أخرى بدأت روابط الأندية السورية الموجودة بالإمارات استعدادها للوقوف خلف المنتخب في مباراتيه الوديتين أمام كوريا الجنوبية والإمارات وهي أيضاً بروفة للجميع من الرياضيين المحبين الراغبين بالسفر للدوحة من أجل الوقوف خلف الفريق وأكد ذلك محمد هلاط رئيس رابطة الفتوة الذي أشار إلى أنه سيلتقي مع رؤساء روابط لأندية الوثبة والكرامة والوحدة والاتحاد وسوف يصل إلى آلية للعمل والسفر للدوحة مع تقديم عدد كبير من الأعلام السورية لتوزيعها على الجماهير التي تحضر اللقاء الودي الخميس أمام كوريا والأحد أمام الإمارات.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس