عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-12-2010 - 03:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بالصور.. خيانة روني وكول أشهر فضائح 2010



قبل أيامٍ قليلةٍ من انتهاء عام 2010، شهد الموسم الرياضي لعام 2010 العديد من النجاحات، إلا أنه أيضًا لم يَخْلُ من بعض الفضائح الخاصة بنجوم الرياضة العالميين الذين ملأت فضائحهم وسائل الإعلام العالمية.

وجاء 4 من لاعبي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم ضمن قائمة أشهر الخيانات في عام 2010؛ هم: واين روني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأشلي كول لاعب تشيلسي الإنجليزي أيضًا، وزميله بالفريق وقائد "البلوز" جون تيري، وآخرهم ويلشير لاعب أرسنال الإنجليزي.

واعتلى جون تيري قائد المنتخب الإنجليزي قائمة فضائح الرياضيين في 2010 بعد خيانته المزدوجة لزوجته مع صديقة رفيقه بالملاعب واين بريدج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والتي دفع تيري ثمنها غاليًا بخسارة شارة القائد في المنتخب الإنجليزي.

وكان تيري قد بدأ خيانة بريدج مع صديقته أثناء علاقة بريدج بها، ثم توترت العلاقة فانتهى الحال بانفصال الطرفين وبقاء الصديقة عشيقةً لتيري.

وتحدَّثت بعض التقارير عن حمل صديقة بريدج السابقة من جون تيري، وهو أمر زاد التعقيد، خاصةً أن الأخير متزوج، والقوانين الأوروبية تمنع تعدُّد الزوجات.

وفي المرتبة الثانية أشلي كول لاعب تشيلسي الإنجليزي، الذي خان زوجته المطربة المعروفة شيريبل تويدي، وهي الخيانة التي أدَّت في النهاية إلى فراقٍ بين الاثنين بعدما عاشا قصة حب طويلة تُوِّجت بالزواج لمدة عامين فقط حتى تم اكتشاف الخيانة.

وجاء واين روني ليكمل مسلسل الخيانات الذي لا ينتهي في المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، بعدما قضى الليالي الحمراء مع عاهرةٍ تُدعَى جينفير تومبسون أثناء حمل زوجته كلين في ابنهما كاي.

واختتم الشاب جاك ويلشير لاعب أرسنال الإنجليزي خيانات 2010، بعدما دخل في علاقةٍ مع راقصة خليعة، حسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية واسعة الانتشار، والتي قالت إن اللاعب الصغير ذهب من خلف صديقته ليمارس الجنس مع راقصة خليعة.

وأضافت أن ويلشير تبادل الرسائل المثيرة مع الراقصة جيسيكا جيسن، والتقاها للمرة الأولى في نادٍ ليليٍّ بلندن في أغسطس/آب الماضي عندما كان يحتفل بالفوز في مباراة، وسألها إن كانت تريد كأسًا من الخمر، وانتهى هذا اللقاء بالذهاب إلى منزل أحد أصدقائهما لممارسة الجنس.








موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس