عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-12-2010 - 02:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
عطري للمنتخب : المشاركة في بطولة كأس آسيا هي مهمة وطنية

عطري للمنتخب : المشاركة في بطولة كأس آسيا هي مهمة وطنية

أكد المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الاثنين قبل سفره إلى الإمارات لإقامة معسكر تدريبي فيها استعدادا لخوض نهائيات كأس اسيا المقررة في قطر أهمية تحقيق الفريق للمزيد من الانجازات الرياضية على الساحة الدولية تحقيقا لطموحات جماهير شعبنا واثبات وجود ومكانة الكرة السورية وتحقيق حلمها بالفوز في المحافل الرياضية وخاصة أن هذه الجماهير لم تبخل يوما بالتشجيع والمؤازرة لمنتخبنا سواء الموجودة داخل الوطن أو خارجه.
وطالب عطري المنتخب الوطني بان يكون بكل مفاصله التدريبية والإدارية والفنية قائما على العمل الجماعي وتكامل الأدوار والخطط بغية الفوز تعبيرا عن محبتهم لوطنهم الغالي سورية واثبات جدارتهم وتطور الكرة السورية أمام الفرق الأخرى.
ودعا المهندس عطري اللاعبين إلى بذل اقصى الجهود والمهارات للحفاظ على الق الكرة السورية وتحقيق الفوز لتقديمه هدية لجماهير الرياضة السورية الواسعة والوفية للمنتخبات الوطنية . وأشار المهندس عطري إلى الرعاية الكريمة من قبل السيد الرئيس بشار الأسد للحركة الرياضية والجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة لترجمة وتنفيذ توجهات سيادته من خلال دعمها للرياضة والرياضيين لتحقيق المزيد من الانتصارات.
وأكد عطري ان المشاركة في بطولة كأس آسيا هي مهمة وطنية تقع على عاتق كل اللاعبين لتحقيق المزيد من الانتصارات.
بدوره أكد العقيد تاج الدين فارس نائب رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس البعثة على اهتمام الدولة بالرياضة عموما وبالمنتخب الوطني لكرة القدم خصوصا وتقديم الدعم اللازم له الامر الذي انعكس إيجابا على الحالة التدريبية والنفسية لدى اللاعبين.
من جهتهم أكد اللاعبون على أنهم سيكونون على قدر المسؤولية وبذل أكبر جهد لإدخال الفرحة إلى قلوب الجماهير السورية من خلال تحقيق الانتصارات في هذه النهائيات.
حضر اللقاء الدكتور جوزيف سويد وزير المغتربين وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والكادر التدريبي والفني لمنتخبنا الوطني.
يشار إلى أن منتخبنا الوطني خاض عددا من المباريات الودية تحضيرا للنهائيات الآسيوية حيث لعب امام منتخب الصين مرتين في الصين فخسر امام المنتخب الاول بهدفين مقابل هدف واحد وفاز في الثانية على المنتخب الاولمبي الصيني بهدف دون رد كما لعب مع منتخب البحرين في المنامة وفاز عليه بهدفين دون رد وفاز على مضيفه العراقي في السليمانية بهدف وحيد قبل ان يخسر امامه في دمشق بالنتيجة ذاتها.
وكان المدرب الروماني اختار 23 لاعبا ليمثلوا تشكيلة المنتخب في النهائيات الآسيوية وهم: مصعب بلحوس وعدنان الحافظ ورضوان الأزهر لحراسة المرمى.. بلال عبد الدايم ونديم صباغ ووائل عيان وبرهان صهيوني وسامر عوض وعبد القادر دكة وعلي دياب في الدفاع وجهاد الباعور وفراس اسماعيل ولؤي شنكو وأحمد الصالح وعادل عبد الله وجهاد الحسين وعبد الرزاق الحسين وطه دياب وقصي حبيب في خط الوسط.. وفراس الخطيب ومحمد زينو وعبد الفتاح الآغا وسنحاريب ملكي في خط الهجوم.
يذكر أن نهائيات كأس أمم آسيا ستنطلق في السابع من الشهر القادم في قطر حيث سيلاقي منتخبنا نظيره السعودي في 9 -1 والمنتخب الياباني في 13- 1 والمنتخب الأردني في 17- 1 .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس