عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-12-2010 - 04:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أقوال المدربين على مباراة الكأس الجمهورية

أقوال المدربين


مدرب عفرين بيرج سركيس:

في الشوط الأول كنا جيدين وجارينا فريق الاتحاد الذي استطاع في الثاني الظهور بمستواه الحقيقي واستفاد من نقاط الضعف لدينا، فريقنا شاب وقليل الخبرة والمباراة كانت مفيدة لنا لاستمرار تحضيرنا للبقاء في دوري الدرجة الثانية ومبروك للاتحاد.

مدرب الاتحاد عبد اللطيف مقرش:

في مباريات الكؤوس تزول الفوارق والدرجات، المباراة كانت متوسطة المستوى، فريق عفرين كان جيداً بالشوط الأول وكانت سيطرتنا سلبية، في الثاني لعبنا بجدية وإيجابية وأهدرنا فرص محققة وحققنا الأهم وحظ أوفر لعفرين.

لقطات

• تابع المباراة حوالي 3 آلاف متفرج رغم برودة الطقس والضباب الكثيف الذي خفض مستوى الرؤية.
• غاب محترف الاتحاد الكاميروني جود فيرينيو عن اللقاء لتأخر وصوله إلى حلب بعد حصوله على إجازة رسمية تنتهي بـ 21 من هذا الشهر.

• ظهر المحترف السنغالي موشيد أيان المبعد أثناء وجود المدرب السابق تيتا فاليريو بمستوى جيد، وتمكن من التسجيل في المباراة.

• أكد مدير فريق الاتحاد مالك سعودي وصول عدة لاعبين من جنسيات مختلفة للتجريب في فريقه والاستفادة منهم في فترة الانتقالات الشتوية، فيما بقيت هوية المدرب القادم للفريق مجهولة مع تحفظ رئيس النادي محمد عفش عن الحديث في الموضوع حالياً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس