عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-12-2010 - 07:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
استيراد مليون إسطوانة غاز تركية في 2011




تعاقدت شركة "محروقات" مع شركة آية غاز التركية لتوريد 300 ألف اسطوانة غاز , على أن يبدأ التوريد في النصف الثاني من كانون الثاني المقبل بتوريد 75 ألف اسطوانة على أن يتم توريد الكمية المتبقاة لاحقاً على دفعات.

ونقلت صحيفة الثورة عن المهندس عبد الله خطاب مدير عام الشركة قوله إن " شركة محروقات اتفقت كذلك مع مؤسسة معامل الدفاع على انتاج 800 ألف اسطوانة عام 2011‏" .

ورداً على سؤال حول ما أثير عن الصمامات المستوردة من اسبانيا قال خطاب "اثبتت التحاليل التي جرت في مركز الابحاث الصناعية للصمامات أنها مخالفة للشروط ولأهمية وحساسية الوضع على أمن وسلامة المواطن فقد تم فسخ العقد مع هذه الشركة وتقوم الشركة حالياً باعداد الاعلان للتعاقد لشراء الصمامات على حساب الشركة الاسبانية لتوريد الصمامات والبالغ عددها 1.5 مليون صمام" .

وتابع " نقوم حالياً بدراسة العروض الفنية والمالية لشراء 750 ألف صمام لاستخدامها في اعادة اصلاح الاسطوانات الخارجة من الخدمة".‏

وعن توفر اسطوانات الغاز اوضح "الاسطوانات متوفرة بشكل جيد كما الغاز ففي العام 2010 استلمنا 400 ألف اسطوانة جديدة وقامت الشركة باصلاح 200 ألف اسطوانة أي أن الشركة ادخلت 600 ألف اسطوانة خلال عام 2010 وهذا ما وفر استقراراً وعدم حصول أزمة على الغاز حتى خلال الأيام الأخيرة حيث زادت وحدات التعبئة طاقتها وعملت خلال العطل والأعياد لتأمين احتياجات الناس التي ازدادت بشكل كبير نتيجة الاعتماد على الغاز في التدفئة".

وعن اجراءات مواجهة الطلب المتزايد على الغاز قال خطاب "الشركة ستقوم خلال شهر بالاعلان عن انشاء وحدتين لتعبئة الغاز بطاقة 30 ألف اسطوانة يومياً لكل وحدة، الأولى ستكون غرب حمص (غرب الاوتوستراد) والثانية على مدخل مدينة الحسكة" .

وكما سيتم الاعلان عن اعادة تأهيل وترميم وحدات الغاز في حلب، و يتم حالياً دراسة العروض الفنية والمالية لاستكمال وحدة تعبئة الغاز في اللاذقية سنجوان والتي يتوقع أن توضع في الخدمة نهاية 2011 بطاقة انتاجية 30 ألف اسطوانة يومياً وفيما يخص زيادة السعات التخزينية للغاز السائل قال خطاب: تم التعاقد مع شركة صينية لزيادة السعات التخزينية في وحدة الغاز في بانياس وذلك من خلال انشاء خزانين سعة كل منهما 3000 متر مكعب.‏
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس