عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-12-2010 - 10:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اخبار حلب : توقف قلبها سبع دقائق

اخبار حلب : توقف قلبها سبع دقائق


عادت سيدة تبلغ من العمر 30 عاماً للحياة بعد أن توقف قلبها مدة سبع دقائق ، قام خلالها الأطباء بإنعاشها وضخ الأكسجين في رئتيها ، ما ساهم في الحفاظ على حياة طفليها .

وفي التفاصيل التي حصل عليها عكس السير ، فإن السيدة " جازية العلي " دخلت إلى مشفى " دار التوليد " الحكومي في حلب لإجراء عملية قيصرية ، كونها حامل بتوأم ، وفور إدخالها إلى غرفة العمليات للتحضير للعملية ، توقف قلبها نتيجة الخوف .

وقالت الدكتورة سحر عزاوي مديرة المشفى لـ عكس السير : " فور توقف قلبها ، قمنا بعملية تنبيب لها ( ضخ الأوكسجين إلى رئتيها ) وقام طبيب التخدير بإنعاشها ، وبعد سبع دقائق عاد قلبها ينبض ، حيث أجرينا العمل الجراحي بنجاح ، و وضعت طفلين ( ذكر وأنثى ) وهما بحالة صحية جيدة ".

والتقى عكس السير السيدة " جازية العلي " التي عبرت عن شكرها للأطباء ، مشيرة إلى انها كانت خائفة جدا كونها لم تخضع لاية عملية جراحية بحياتها .

وعن طفليها قالت " هما بحالة صحية جيدة ، أسمينا الذكر عبد الحكيم ، والأنثى منى ".
وأشرفت مدير المشفى و الدكتور عبد الله شيحان على حالتها ، وقامت بإنعاشها طبيبة التخدير الدكتورة نصرة حج خليل .

يذكر أن السيدة " جازية " متزوجة منذ حوالي 12 عاماً ، وزوجها موظف حكومي يدعى " جمال عبد الناصر " ، ولديها أربعة ابناء ، اصبحوا بعد عودتها للحياة ونجاح العملية ستة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي مدينة حلب الشهباء

رد مع اقتباس