عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-12-2010 - 11:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,870
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في تصرف لا أخلاقي .. فيديو

شهد ملعب الحمدانية يوم الجمعة الماضي حالة استثنائية قلما تشهدها الملاعب السورية ، فمع وجود العديد من المخالفات التنظيمية أو الجماهيرية أو الإدارية التي يحفلبها دوري الدرجة الثانية ، يتبادر للذهن إلغاء هدف أو شغب جماهيري أو حتى توقف للمباراة ، إلا أن ما فعله اللاعب "خليل المحمد" في لقاء الحرية و الميادين فاق كل التصورات .

اللقاء الذي جمع الحرية بالميادين في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، فبعد أن كان الحرية متقدماً بهدف نظيف حتى الدقيقة الواحدة و التسعين ، استطاع الميادين تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل .

و بعد نهاية المباراة توجه لاعب الميادين "خليل المحمد" إلى جماهير الحرية الحاضرة بالمدرجات و قام بإنزال "الشورت" موجهاً حركات لا أخلاقية ، قبل أن ينتبه حكم اللقاء صفوان عثمان لتصرف اللاعب و يشهر له البطاقة الحمراء .

و قام موقع عشاق نادي الحرية (alhoria-sy) بتزويد عكس السير بنسخة من مقطع فيديو يصور اللاعب المسيء و هو يقوم بفعلته .

و أكد رئيس نادي الحرية العميد منذر ترياكي لعكس السير "إن إدارة نادي الحرية أرسلت كتاباً لاتحاد الكرة مرفقاً بمقطع الفيديو ، لاتخاذ الإجراء اللازم بحق اللاعب المسيء ، و الإدارة الآن تنتظر رد اتحاد الكرة ".

و قال فراس العزو عضو رابطة عشاق نادي الحرية لعكس السير : "رابطة عشاق نادي الحرية تستنكر هذا التصرف الذي لا يمت للأخلاق الرياضية بصلة ، إلا أن هذه التصرفات كثيراً ما تتكرر في دوري الدرجة الثانية و قد عانى الحرية منها كثيراً خلال السنوات الثلاث الماضية ، كما أننا في رابطة (عشاق نادي الحرية) نوجه الجماهير دائماً إلى ضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية و عدم الرد على استفزاز لاعبي الفريق الخصم أو جمهوره .

و أضاف العزو : "كثرة هذه التصرفات جعلت رابطة عشاق نادي الحرية تترصد لها لتقديمها لاتحاد الكرة آملين منه اتخاذ القرارات المناسبة لردع المسيئين خاصة و أن الحرية سيخوض بعد أيام مباراة هامة أمام فريق الفرات بمحافظة الرقة ".

و تعقيباً على الخسارة الكبيرة التي مني بها الحرية أمام الفتوة بسبعة أهداف لهدف في إطار مباراة ذهاب دور الـ 32 من كأس الجمهورية قال رئيس النادي منذر ترياكي : " الكل بات يعرف المشاكل التي يعاني منها الفريق الأول ، و نظراً لأهمية اللقاءات التي يخوضها الفريق في دوري الدرجة الثانية و صراعه للعودة إلى الدرجة الأولى ، ارتأينا مشاركة فريق الشباب في اللقاء و ذلك لاكتسابه الثقة الخبرة التي تساعده على تقديم مستويات أفضل في دوري الشباب ، إضافة إلى منح الفريق الأول فرصة لملمة الأوراق و التركيز على منافسات الدوري ".

يذكر أن الحرية يحتل المركز الثاني في منافسات المجموعة الرابعة في دوري الدرجة الثانية برصيد 20 نقطة خلف مورك المتصدر بفارق ثلاث نقاط .


مقطع فيديو
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس