عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-12-2010 - 02:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مريض يكتشف أن حالته " خطيرة " بعد تخريجه من مشفى خاص بحلب على مسؤولية المشفى

مريض يكتشف أن حالته " خطيرة " بعد تخريجه من مشفى خاص بحلب على مسؤولية المشفى 149462140.JPG
مريض يكتشف أن حالته " خطيرة " بعد تخريجه من مشفى خاص بحلب على مسؤولية المشفى 91338836.JPG
راجع المشفى بعد ثلاثة ايام.. حالته خطرة

اكتشف مريض بعد تخريجه من مشفيى خاص بحلب ( على مسؤولية المشفى ) أن حالته خطيرة وأن تخريجه من المشفى كاد يسبب له ضررا كبيراً .
وفي التفاصيل ، اصطدمت سيارتين ببعضهما منذ شهرين في منطقة السبيل بحلب و تم اسعاف المصابين الى مشفى الكلمة القريب من مكان الحادث لإجراء الاسعافات اللازمة.
و قال "محمد قوجه " شقيق المصاب لـ عكس السير " تم اسعاف أخي إلى المشفى و فحصه حيث لم يتبين وجود أية إصابة في البداية , حيث أشار الأطباء إلى أن الحالة ( مجرد رضوض ) و يمكن استكمال العلاج في المنزل ولا داعي لإقامته في المشفى ".
وتابع قوجه " عند الخروج من المشفى ادعى الطرف الآخر بان رأسه يؤلمه فتم وضعهما في النظارة الى حين التحقيق في الموضوع , و إعادة إجراء الفحص الطبي الذي لم يظهر وجود أي إصابة بعد معاينته ".
وأضاف " بعد أيام بدأت أعراض و آلام تظهر على جسد أخي , وقمنا في مراجعة المشفى مرة أخرى و إجراء فحوصات حيث تبين أن العمود الفقري فيه مشكلة وهو بحاجة الى استشارة طبيب اختصاصي لأنه يشك بوجود كسر " .
واستطرد " لحظة حضور الطبيب المختص ( فاروق . ن ) قال ان حالته خطيرة جدا ويجب أن تجرى له عملية جراحية أو يبقى في الجبص لمدة شهرين ولا يجب أن يتحرك من مكانه أبدا " .
وتساءل قوجه " بات أخي في النظارة ساعتين بعد الحادث رغم ألمه الشديد الذي كان يعاني منه ".

وفي المقابل ، رفض المدير الطبي في المشفى التصريح لـ عكس السير عن المشكلة و آلية تخريج المريض من المشفى في الحالات الاسعافية والمعايير التي يتم فيها تقدير حالة الخطورة لدى المسعف بالرغم من تواصلنا لفترة طويلة مع المشفى ولكن لايوجد نتيجة .

رد مع اقتباس