عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-01-2011 - 01:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
آلاف الطلاب مشردون على نوافذ التسجيل في كلية الآداب بحلب و نائب العميد لـ عكس السير"

آلاف الطلاب مشردون على نوافذ التسجيل في كلية الآداب بحلب و نائب العميد لـ عكس السير"
آلاف الطلاب مشردون على نوافذ التسجيل في كلية الآداب بحلب و نائب العميد لـ عكس السير"
آلاف الطلاب مشردون على نوافذ التسجيل في كلية الآداب بحلب و نائب العميد لـ عكس السير"
ازدحمت نوافذ كلية الآداب بحلب منذ إعلان بدء التسجيل للعام الدراسي الحالي , وسارع الطلاب للتسجيل ليصطدموا بالازدحام الكثيف رغم علمهم أن عملية التسجيل أصبحت الكترونية ..!!

وقال أحد الطلاب لـ عكس السير " بدأ التسجيل في وقت متأخر مع انتهاء الفصل الدراسي الأول , و لا يوجد سوى موظف على كل شباك , مما يسبب الازدحام و الفوضى في التسجيل بالرغم من اعتماد الطريقة الالكترونية و لكنها لا تغني ولاتسمن من جوع " .

وقال طالب آخر " مدة التسجيل محددة وهي قصيرة جدا مما يضطر الطلاب إلى التهافت على شبابيك التسجيل والانتهاء من هذه المهمة الصعبة لكي يتفرغوا للدراسة قبيل موعد الامتحان بأيام " .

نائب العميد لـ عكس السير " مأساة الكلية السابقة ليست سبب التأخير في بدء التسجيل "

ومن جهتها ، قالت نائب العميد للشؤون الإدارية الدكتورة " إيمان الصالح " لـ عكس السير " إن سبب التأخير في بدء التسجيل يعود لأرشفة أسماء طلاب الكلية ضمن برنامج يسهل عملية التسجيل مستقبلاً " .

و أضافت " الصالح " : " إن الظروف والضغوطات التي مرت بها الكلية ( الحريق و الدورة الاستثنائية ) كانت كفيلة بعرقلة سير عمل الكلية إداريا , وتم حاليا أرشفة 95% من أسماء طلاب الكلية لتكون عملية التسجيل خالية من الفوضى و الازدحام في الأوقات الآتية " .

ونفت " الصالح " أن يكون سبب التأخير في بدء التسجيل عائد للظروف المأساوية التي مرت بها الكلية , والفترة المحددة للتسجيل قصيرة وهي ليست كافية لتسجيل جميع الطلاب لذلك تقدمنا بطلب لرئيس الجامعة لتمديد فترة التسجيل " .

ونوهت " الصالح " إلى وجود بعض الطلاب الغير حضاريين يقومون بأعمال الفوضى والازدحام ولا يمكن ضبطهم وبذات الوقت هم يعبرون عن ثقافة المجتمع وهذا غير لائق .

وأنهت " الصالح " حديثها لـ عكس السير بالقول " إن الإمكانات المتوفرة لدينا غير كافية لمتابعة عمل الكلية ومع ذلك الأمور تسير بقدرة قادر , علما انه يوجد بعض العراقيل التي تؤثر على سير العمل في الكلية منها غياب الضمير المهني لدى بعض الموظفين , وضيق المكان الإداري في الكلية , والنقص الكبير في الكادر الخدمي و الإداري " .

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب في كلية الآداب تجاوز الـ / 35 / ألف طالب, وسؤال " غبي يطرح نفسه : طالما القائمون على كلية الآداب يشتكون من نقص الكادر وما إلى ذلك لماذا يحصرون تسجيل كل هذه الآلاف بأيام قليلة ؟؟؟؟!!! وماذا يتوقعون أن يحدث غير ما التقتطته الكاميرا ؟؟؟!!.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس