عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-01-2011 - 06:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
مورينيو يعود للفشل من جديد بتصريحاته

مورينيو يعود للفشل من جديد بتصريحاته 568852-7047437-317-2

أشار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد الإسباني إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سيخسر من مصداقيته أمام العالم أجمع في حال اختار النجم الإسباني أندريس إنييستا كأفضل لاعب في العالم لعام 2010، مؤكداً أن نجمي نادي إنتر ميلان الإيطالي ويسلي شنايدر ودييغو ميليتو هما الأحق بهذه الجائزة.
وصرح مورينيو لوسائل الإعلام خلال الحصة التدريبة التي خاضها لاعبو النادي الملكي استعداداً لمواجهة نادي خيتافي ضمن منافسات الدوري الإسباني قائلاً: "أندريس إنييستا لا يستحق جائزة الكرة الذهبية فلا يعقل أن يفوز بها لمجرد أنه سجل هدفاً في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2010، فيجب على الاتحاد الدولي لكرة القدم بأن يكون أكثر إنصافاً فهناك من هو أحق منه للفوز بهذه الجائزة وبالأخص ويسلي شنايدر ودييغو ميليتو".
وأضاف: " لقد أمضى إنييستا أكثر من خمسة أشهر وهو على مقاعد البدلاء بسبب الإصابة التي كان يعاني منها بعكس شنايدر وميليتو اللذان تمكنا من قيادة الإنتر للفوز بكافة البطولات التي شاركا فيها عندما كنت مدرباً للنادي الإيطالي وهو الأمر الذي يجب على "فيفا" أن تضعه في الحسبان عند اختيارها لأفضل لاعب في العالم".
من جهته أكد إنييستا أنه سعيد جداً بمنافسة ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز على جائزة الكرة الذهبية معتبراً أن بقاء الجائزة في نادي برشلونة هو أكبر انتصار للفريق الكاتالوني .

رد مع اقتباس