عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-01-2011 - 11:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فاروق سرية يهاجم المواقع والمنتديات السورية ويتهمها بشن حرب نفسية

نفى رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، فاروق سرية
ما يتردد في المواقع والمنتديات السورية

عن وجود تقصير من الاتحاد تجاه الحوافز والمكافآت اللازم توافرها في المرحلة الحالية، قبل دخول غمار المنافسة في بطولة أمم آسيا المقررة في الدوحة، بالفترة من السابع إلى الـ29 يناير الجاري.

وقال سرية في تصريحات صحافية: «لاعبو المنتخب السوري يحظون بتقدير كبير من قبل اتحاد الللعبة، ونحن لسنا فقراء، ولدينا المال الكافي للصرف على اللاعبين وإعدادهم وتحفيزهم قبل المشاركة في البطولات القارية والدولية»،

موضحاً أن «الحرب النفسية التي يطلقها البعض تجاه مجلس إدارة الاتحاد، لن تخيفنا أو تهدد طموحنا القاري، مع أفضل منتخب في تاريخ الرياضة السورية».

وأضاف سرية «منتخبنا لن يقصد العاصمة القطرية للنزهة خلال مشاركته في النسخة 15 لنهائيات آسيا، وسيقاتل لحجز إحدى بطاقتي الترشح للدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه».

ويعسكر المنتخب السوري حالياً في الدولة، ويلتقي الأبيض الإماراتي في السادسة والنصف من مساء اليوم، بعدما كان قد لعب أمام المنتخب الكوري الجنوبي وخسر بهدف نظيف.

وأوضح «قصدنا الإمارات لإقامة معسكر قصير يندرج في نطاق التحضير قبل مشاركتنا في البطولة الآسيوية، وأعتقد أن الفترة الماضية شهدت تجاوباً مهماً من جميع الأطراف مع الترتيبات التي اضطلع بها اتحاد الكرة لترتيب أمور النسور الحمر، ونحتفظ بعلاقات جيدة مع اتحادات عربية عدة، خصوصا الاتحاد الإماراتي، ونأمل الاستفادة من جميع المعطيات التي تقودنا إلى تبادل الخبرات التي تخدم الطموحات المشتركة، وثقتنا كبيرة في اللاعبين، ونرجو أن يتذكروا الجمهور السوري الذي ينتظر منهم النتائج الجيدة التي تلبي طموحاته، وأعتقد أن المواجهة المقررة الليلة أمام المنتخب الإماراتي فرصة جيدة لاختبار جهوزية اللاعبين قبل المواجهة الرسمية الأولى في الدوحة أمام السعودية».

خيار مناسب

عن الانتقادات التي وجهت لاتحاد اللعبة عقب الإعلان عن التعاقد مع المدرب الروماني تيتا، قال سرية «المشكلة أن المدرب الصربي راتومير دوغوكوفيتش رحل في وقت صعب، وكان خيارنا الوحيد البحث عن مدرب جيد يستطيع قيادة المنتخب في مرحلة حساسة، وأعتقد أن الروماني تيتا فاليريو الذي استقال من تدريب فريق الاتحاد السوري بعد أن قاده للفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي كان هدفنا المناسب، إذ إنه يعرف جميع اللاعبين من خلال عمله في نادي الاتحاد لمدة أربع سنوات». وختم «الوقت دهمنا قبل البطولة الآسيوية، والمدرب تيتا قبل التحدي، لكننا سنتحمل مسؤولية نتائج الأحمر في الدوحة، وهذا الشيء يؤكد نواياه الجيدة، وإزاء هذا الموقف النبيل نحن نؤكد له وللجميع بأننا لدينا الجرأة لتحمل المسؤولية، وثقتنا كبيرة في اللاعبين لإحراز أفضل النتائج في البطولة الآسيوية».

منقول من صدى الكرامة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس