عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-01-2011 - 01:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
سوريا تواجه الامارات اليوم

سوريا تواجه الامارات اليوم

يختم منتخبنا الوطني بكرة القدم مبارياته الإستعدادية في معسكره الإماراتي مساء الأحد بلقاء صاحب الضيافة منتخب الإمارات الذي يستعد بدوره لخوض منافسات النهائيات الآسيوية في الدوحة بعد أسبوع.

سوريا تواجه الامارات اليوم
ويجري اللقاء على استاد خليفة بمدينة العين بتمام الساعة السادسة والنصف وسيكون فرصة هامة أمام المنتخبين الشقيقين لوقوف على الحالتين الفنية والبدنية لكل منتخب على حدة والتشكيلة النهائية التي ستلعب في الدوحة وستنقل المباراة عبر محطتي دبي وأبو ظبي الرياضيتين.
وكان منتخبنا قد وصل مدينة العين ظهر الجمعة قادماً من أبوظبي و أجرى عصر السبت تمريناً أخيراً على ملعب المباراة شدد فيه الروماني تيتا على اللاعبين لتلافي الأخطاء اتي وقعوا فيها في لقاء كوريا الجنوبية وخاصة في الجانب الدفاعي.

سوريا تواجه الامارات اليوم

وحرص عدد كبير من أفراد الجالية السورية في العين على متابعة بعثة المنتخب في الفندق وملعب التدريب وسيشهد اللقاء حضوراً رسمياً يتمثل في كل من السيدة فاطمة عربي كاتبي القائم بأعمال السفير السوري في الإمارات والأستاذ ماهر بدور القنصل السوري في أبو ظبي الذي أحاط البعثة برعاية خاصة منذ لحظة وصولها كما سيحضرها رجل الأعمال السوري المعروف يحيى الكردي .
الجدير ذكره أن منتخبنا سيلعب في النهائيات إلى جانب منتخبات اليابان،السعودية والأردن في المجموعة الثانية وسبق أن خسر لقاءه الأول أمام كوريا الجنوبية بهدف في أولى مبارياته الإستعدادية في الإمارات وقدم أداءً مقبولاً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس