عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-01-2011 - 05:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية AHMEDSELAMEH-10
 
AHMEDSELAMEH-10
أهلاوي نشيط

AHMEDSELAMEH-10 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13806
تاريخ التسجيل : Dec 2010
مكان الإقامة : سوريا الأسد
عدد المشاركات : 75
قوة التقييم : AHMEDSELAMEH-10 is on a distinguished road
وصول النسور الى قطر


يصل اليوم منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2011 ، بعد أن اختتم تحضيراته بالخسارة أمام منتخب الإمارات بهدفين مقابل لا شيء .
و بعد الخسارة أمام الإمارات نقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن مدير منتخبنا تاج الدين فارس قوله : "أعتقد أن الإرهاق بدا واضحاً على اللاعبين أمام الإمارات، وأثر في تركيزهم الذهني ومردودهم البدني ، لكن هذا لا يعفيهم من مسؤولية الأداء الباهت، وأعتقد أن المنتخب الإماراتي استغل هذا الوضع للتفوق علينا، لأنه لا يقدر على إحراز هذه النتيجة لو كنا في وضعنا الطبيعي، وكلامي هذا لا يندرج في إطار التقليل من أفضليته علينا بهدفين من دون رد ".
و أضاف الفارس "الخسارة أمام الإمارات غير منطقية، بسبب الأخطاء الكثيرة التي تجاوزت الحدود المسموح بها للاعبين، والنتيجة السيئة اقترنت بالأداء المخيب بالنظر إلى المستوى الفني الجيد في المباراة الودية الأولى أمام المنتخب الكوري الجنوبي، ونأمل بتصويب الأخطاء قبل مواجهة المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية".
و قال فارس إن الإرهاق كان السبب الرئيسي للخسارة ، إلى جانب الخوف من التعرض للإصابة .
و أكد مدرب منتخبنا الوطني الروماني تيتا أن الخسارة فرصة جيدة لمراجعة الأخطاء قبل الانتقال إلى مواجهة المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية للنهائيات الآسيوية.
وقال تيتا : "الحقيقة أننا في المرحلة الأخيرة من التحضير للبطولة الآسيوية ويتوجب أن نرتب أمورنا بطريقة جيدة، وحاولنا أول من أمس وضع أيدينا على جميع الأمور الفنية التي تساعدنا على الظهور المأمول في الدوحة، لكن في المقابل لست راضيا عن مردود اللاعبين، وكنت أنتظر أكثر من ذلك، خصوصاً بعد التجربة الجيدة أمام المنتخب الكوري الجنوبي".
و أضاف تيتا : "كان منطقياً أن نتيح الفرصة لمعظم اللاعبين أمام الإمارات حتى نعرف ماذا يمكن أن نفعل، خصوصاً أننا في مرحلة صعبة يجب أن ننظر فيها إلى الأمام، والمهم أن هناك بعض الأمور الفنية التي يجب مراجعتها حتى نبدو في وضع جيد أمام المنتخب السعودي في الدوحة".
يذكر أن منتخبنا الوطني سيخوض اللقاء الأول في النهائيات أمام نظيره السعودي في التاسع من هذا الشهر .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس