عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-01-2011 - 07:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي يفشل في الحصول على توقيع الأسطورة البرازيلية زيكو بسبب 50 ألف دولار

فشل نادي الاتحاد لكرة القدم في الحصول على توقيع الأسطورة البرازيلية زيكو للاشراف على الجهاز الفني للفريق الأول في الفترة المقبلة بسبب طلب المدرب البرازيلي مبلغ 50 ألف دولار أميركي شهرياً.

وقال مدير فريق الاتحاد مالك سعودي في تصريح خاص لسيريانيوز إن "بعض داعمي النادي عملوا في الأيام القليلة الماضية بشكل مكثف للحصول على موافقة زيكو لتدريب الاتحاد، لكن البرازيلي طلب مبلغ 50 ألف دولار شهرياً، والمبلغ فوق إمكانياتنا".
وبدأ زيكو مسيرته الكروية مع نادي فلامنغو في عام 1971 وبقي في صفوفه لمدة 12 سنة، وفي عام 1983 أنتقل إلى نادي أودينيزي ولعب معهم 79 مباراة سجل فيها 56 هدف، وعاد في عام 1985 إلى نادي فلامنغو ولعب معهم لمدة أربعة سنوات آخري، قبل أن يرحل في عام 1991 أنتقل إلى نادي كاشيما إنتلرز الياباني، ليعتزل كرة القدم في عام 1994.
ومن الناحية التدريبية، شغل زيكو في عام 1998 منصب المساعد لمدرب منتخب البرازيل لكرة القدم ماريو زاغالو، ثم عين في عام 2002 مدربا لمنتخب اليابان لكرة القدم خلفا للمدرب فيليب تروسيه وقادهم إلى الفوز بكأس آسيا 2004، ولكنهم في كأس العالم 2006 لم يحقق نتائج طيبة، فترك المنتخب ، وتوجه إلى تدريب نادي فنربغشة التركي ووصل معه في الموسم 2007-2008 إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وهو ما لم يحققه مدرب آخر.
وأضاف السعودي أن "إدارة نادي الاتحاد تبذل مجهوداً مضعفاً لحصول على توقيع مدرب ذو مستوى وخبرة متميزة في الوسط الرياضي، خاصة أن الاتحاد نادي كبير ومطلب بالمنافسة والبطولات بشكل دائم ويحتاج لمدرب يليق بسمعة النادي وتاريخه".
وأوضح مدير فريق الاتحاد أن "رئيس نادي الاتحاد محمد عفش يدرس ملفات عدة مدربين من فرنسا والبرازيل وبلجيكيا وتركيا واليونان، ونأمل في التوصل إلى إتفاق مع أحدهم في أسرع وقت ممكن وذلك للاستعداد بشكل مكثف للمشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا".
ويخوض نادي الاتحاد لقاء في غاية الأهمية في الثاني عشر من شباط المقبل أمام السد القطري في الدور التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا، على أن يتأهل الفائز من بينهما لاستضافة ديمبو الهندي في الدور التمهيدي الثاني في التاسع عشر من ذات الشهر في أخر لقاءات الدور التمهيدي.
يذكر أن المدرب السابق للاتحاد الروماني تيتا فاليريو قدم استقالته للإدارة بعد قيادته النادي إلى التتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي 2010 على حساب نادي القادسية الكويتي بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس