عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-01-2011 - 07:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مليون دولار مكافأة للمنتخب السوري في حال الوصول إلى نصف نهائي كأس آسيا 2011

يعتزم رجل الأعمال السوري يحيى الكردي تقدم مكافأة مالية قدرها مليون دولار أميركي للمنتخب الكروي الأول في حال التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية المقررة الشهر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.


وقال الكردي في تصريح متلفز يوم الاثنين إن "لاعبي المنتخب الكروي سيحصلون على مليون دولار في حال التأهل إلى
الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية المقبلة"، معتبراً أن "المنتخب يمتلك القدرة على الظهور بصورة قوية في العرس القاري".
وأضاف الكردي "خصصت مبلغ مليون دولار آخر لإعداد المنتخب السوري بهدف الوصول إلى كأس العالم 2014 في البرازيل، وسأقوم بالاتصال مع رجال الأعمال السوريون لفتح باب التبرعات للمنتخب وزيادة المخصصات المالية بالنسبة لحلم الوصول إلى كأس العالم المقبلة".
ويستهل منتخبنا الكروي مشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية المقررة في العاصمة القطرية الدوحة، بمواجهة نظيره السعودي في التاسع من كانون ثاني الحالي، وبعد أربعة أيام يواجه نظيره الياباني، قبل أن يختتم لقاءاته في الدور الأول بلقاء المنتخب الأردني في السابع عشر من نفس الشهر.
يذكر أن الكردي ولد في مدينة حلب عام 1966 وسبق أن لعب في صفوف فريق الإتحاد والشرطة محلياً واحترف لموسم واحد في النجمة اللبناني قبل أن يهاجر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ومن ثم كندا، وتناقلت وكالات الأنباء العربية والعالمية أسمه بكثرة في الفترة الأخيرة بعد محاولاته شراء نادي ليفربول الإنكليزي في أكثر من مناسبة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس