عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-01-2011 - 11:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرارات الصرف لأسباب تمس النزاهة مستمرة و قرار جديد يطال مهندسين من البلدية والخدمات ا




علم عكس السير ان رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد ناجي عطري أصدر قراراً جديداً صرف بموجبه سبعة مهندسين من مجلس مدينة حلب ومديرية الخدمات الفنية لأسباب تمس النزاهة .

وجاء في القرار رقم 45 ، والذي صدر صباح اليوم الثلاثاء ان قرار الصرف من الخدمة لأسباب " تمس النزاهة " و بناء على اقتراح اللجنة المشكلة بمحضرها رقم 82 ، بتاريخ 3 \1 \2011 ، و على اقتراح وزير الادارة المحلية .

وشمل القرار سبعة مهندسين أبرزهم مدير المدينة القديمة في حلب المهندس محمد عمار غزال ، و مهندسين آخرين من مجلس المدينة وأربعة مهندسين من مديرية الخدمات الفنية أحدهم مندبا للعمل في مجلس المدينة .

وضم القرار كلا من المهندسين " عارف مصطفى ( خدمات فنية ) ، عبد السلام دنيا ( خدمات فنية ) ، ابراهيم حمو ( مجلس المدينة ) ، محمد عمار غزال ( مجلس المدينة - مدير المدينة القديمة ) ، محمد ضياء الدين غلو ( مجلس المدينة ) ، محمد جلال دهان ( مجلس المدينة ) ، فائق البرهو ( خدمات فنية ، مندب للعمل في مجلس المدينة ".

يشار إلى أن بعض المهندسين المصروفين من الخدمة عليهم " إشارات استفهام " قديمة ، ومن بينهم المهندس " فائق البرهو " الذي عمل في عدة شعب مراقبة بمديريات مجلس مدينة حلب ، آخرها مديرية خدمات الأنصاري ، والتي شهدت مخالفات بناء كثيرة حينها .

وتابع عكس السير بعض مخالفات البناء التي تمت حينها ، حيث قام " البرهو " بإبلاغ بعض تجار المخالفات عن النشاط الذي يقوم به عكس السير ، وتسريب رقم أحد الصحفيين لتجار البناء ، حيث تلقى الصحفي حينها بعض التهديدات ، قبل أن يتدخل رئيس مجلس المدينة ، الذي قام بشن حملة هدم كبيرة شملت المخالفات التي رصدها عكس السير ، كما قام بنقل المهندس " البرهو " من شعبة المراقبة .

ويأتي هذا القرار كأول قرار صرف في العام الجديد 2011 ، بعد سلسلة من قرارت الصرف لأسباب تمس النزاهة صدرت العام الماضي 2010 ، كان معظمها بناء على اقتراح رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور معن الشبلي .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس