عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-01-2011 - 12:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اكتشاف جريمة قتل فتاة وقعت قبل ستة أشهر في حلب

اكتشاف جريمة قتل فتاة وقعت قبل ستة أشهر في حلب


تمكنت جنائية منطقة " عفرين " التابعة لحلب من اكتشاف جريمة قتل راحت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 23 عاماً في قرية "باسوفان " القريبة من عفرين .

وفي التفاصيل التي حصل عليها عكس السير ، فإن معلومات وردت إلى مدير منطقة عفرين تفيد بارتكاب جريمة قتل قبل ستة أشهر راحت ضحيتها فتاة ، وتم دفنها في القرية القريبة من عفرين .

وقال مصدر مطلع " على الفور تحركت جنائية عفرين ، وتابعت تحركات عائلة المغدورة ، وتم استجواب والد المغدورة ، الذي ادعى في البداية ان ابنته هربت قبل فترة إلى جهة مجهولة ".

وأشار المصدر أنه وبعد جمع الأدلة ، ومقاطعتها ، تمكنت الجنائية من العثور على جثة الفتاة مدفونة في القرية بجوار منزل أهلها .

وحضرت هيئة من الكشف الطبي والقضائي قامت بنبش القبر ، حيث تم العثور على جثة الفتاة ، وأكد تقرير الطبابة الشرعية وجود جريمة قتل ، وان الفتاة فارقت الحياة " اختناقاً ".

واعترف والد الفتاة البالغ من العمر 62 عاماً ( وهو من سكان منطقة الشيخ مقصود في حلب ) ان ابنته أبلغته بوجود علاقة غرامية تجمعها مع شاب ، وأن الشاب قام بفض بكارتها .

كما جاء في إفادته انه قام بتحريض ابنه البالغ من العمر 26 عاماً على قتل شقيقته ، حيث قام قبل حوالي ستة أشهر بخنقها ، وقام الأب وابنه بدفن جثة الفتاة في القرية بجوار المنزل ، ونشر إشاعة تتحدث عن هروب الفتاة إلى جهة مجهولة .

وتمكنت جنائية عفرين من القبض على الشاب الذي اعترف بإقدامه على قتل شقيقته " خنقاً " بداعي " الشرف ".

وتم تحويل المقبوض عليهما إلى القضاء ، ليصار إلى محاكمتهما اصولاً .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس