عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-01-2011 - 12:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرار بسحب عقد صيانة رول استاد حلب من المتعهد وتسليمه للقطاع العام

أصدر محافظ حلب علي أحمد منصورة قراراً يقضي بسحب أعمال عقد الصيانة بالتراضي رقم 5 لعام 2009 المبرم مع المتعهد "جورج – ع " لأعمال صيانة الرول العشبي في استاد حلب الدولي وذلك "نتيجة الإهمال والتقصير في الصيانة".

ووجه المحافظ منصورة, بموجب القرار, مديرية المنشآت الرياضية لمتابعة إجراءات التعاقد بـالتراضي مع مؤسسة الإسكان العسكرية ـ الفرع الزراعي لتولي أعمال صيانة المسطح العشبي للملعب.‏
وكان محافظ حلب أصدر قبل نحو أسبوعين قراراً يقضي بإعفاء مدير المنشآت الرياضية ماهر الشحاذة من منصبه, دون ذكر الأسباب، لكن مصدرا مطلعا بين لسيريانيوز أن الاعفاء جاء نتيجة الصورة المزرية لأرضية ملعب حلب الدولي خلال مباراة الاتحاد الحلبي وكاظمة الكويتي، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في نسخته الاخيرة.

وكان رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري وجه في حينه بتشكيل لجنة مؤلفة من المعنيين عن المنشآت الرياضية، للتحقيق في أسباب عدم جاهزية أرضية الملعب، مطالباً محافظ حلب بمحاسبة كل من يثبت تقصيره بهذا الشأن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس