عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-01-2011 - 03:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تيتا وبوسيرو يؤكدان صعوبة لقاء فريقيهما

جرت اليوم السبت في المركز الإعلامي لنهائيات كأس الأمم الآسيوية في الدوحة المؤتمرات الصحفية الخاصة بمنتخبات المجموعة الثانية، وكان أولها لمنتخب اليابان تلاه المنتخب الأردني حيث ستجمعهما أولى مباريات المجموعة غداً، ثم عقد المؤتمر الخاص بالمنتخب السعودي ثم منتخبنا الوطني اللذان سيلتقيان في ثاني مباريات المجموعة، فيما يلي نقدم المؤتمرين الخاصين بمباراة منتخبنا الوطني..
جوزيه بيسيرو مدرب منتخب السعودية:
نأمل أن نقدم أداء جيداً ونبحث عن الفوز غداً ودائماً، المباريات صعبة ونحترم كل الخصوم، المباراة الافتتاحية صعبة وقوية جداً، آمل أن أحقق الفوز في مباراة الغد، من الضروري جداً تحقيق بداية طيبة.
أعمل في السعودية منذ عامين وأعد المنتخب بشكل جيد، الجميع في هذا البلد يدعمني لكن في الصحافة دوماً هناك الكثير من الأسئلة والانتقاد، ظروف العمل مختلفة في السعودية وأحترم الصحافة لكن عليها التعامل معي كشخص بسيط وهم أحياناً يضعوني في السماء وأحياناً يهاجموني، أتمنى أن لا تهاجموا لاعبي فريقي وإذا أردتم الانتقاد فوجهوا ذلك لي لأنني لا أريد مزيداً من الضغوط عليهم.
بالنسبة للاعب ياسر القحطاني أتمنى أن يكون مستعداً للمباراة لكن هناك لاعبين آخرين ولدي ثقة عالية بالجميع، ياسر تعرض للإصابة بعد مباراة أنغولا وهو يتعافى الآن وممكن أن يشارك أمام سورية.
لدي 23 لاعب ويجب أن يشارك الجميع في الاختبار بسبب احتمال الإصابة في أي لحظة ولذلك لم يكن هناك استقرار في التشكيل مؤخراً، من الطبيعي أن يحصل ذلك خاصة أن عدد كبيراً من اللاعبين لديهم ضغط في المباريات ولذلك أرحت على سبيل المثال ياسر القحطاني في عدد من المباريات.
تابعت منتخب اليابان في كأس العالم وأعرفهم جيداً وكذلك شاهدت مباريات لمنتخبي سورية والأردن، تركيزنا الآن على مباراة سورية، يجب علينا تقديم أفضل ما لدينا وفرض طريقة لعبنا في المباراة، لكل فريق نقاط ضعف ونقاط قوة ولدينا استراتيجية لتحقيق البطولة ولن نغير في أسلوبنا بحسب الفريق المقابل.

وليد عبد الله حارس المنتخب السعودي:
نتمنى أن نقدم مستوى مشرّف ونحقق الفوز في المباراة الأولى أمام سورية، فريقنا يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ولدينا طموح الفوز بشكل دائم وخاصة أننا في مجموعة صعبة وكل الفرق لديها حظوظ، نتطلع لكل مباراة خطوة بخطوة وبعد التأهل للدور الثاني يكون لنا نظرة أخرى للمنافسة.
تيتا فاليريو مدرب منتخب سورية:
أعمل منذ شهر فقط مع المنتخب السوري ولم يكن لدي الوقت للإعداد كما أتمنى، عملي في سورية سابقاً مع نادي الاتحاد خلال الأربع سنوات الماضية ساهم في قبولي للمهمة وهناك 6 لاعبين سبق وأن أشرفت عليهم مع هذا النادي في المنتخب حالياً، أنا راض عما قدمناه في مرحلة الاستعداد أمام العراق وكوريا الجنوبية والإمارات، بالرغم من أن استعدادنا لم يكن مثالياً لكننا قادمون لإثبات أن الكرة السورية لديها منتخب جيد.
المنتخب السعودي قوي وكذلك الياباني والأردني، الترشيحات تضعنا في المركز الثالث أو الرابع في المجموعة لكن لدينا وجهة نظر مختلفة ومع بداية المباريات يكون الحكم لأرض الملعب.
الأندية السورية مثل الكرامة والاتحاد حققت نتائج كبيرة آسيوياً لم يحققها المنتخب السوري ونأمل أن تكون هذه البطولة مناسبة لتحقيق حضور مماثل لما قدمته الأندية.
الضغوط موجودة على منتخبنا لكنها موجودة أيضاً على كل الفرق، نحن نستعد بشكل مركز الآن والجمهور السوري يضغط علينا إيجابياً من خلال استقباله لنا ودعمه.
نحن نعلم أن منتخبي اليابان والسعودية أكثر قوة وظروفهم أفضل لكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا وفرصتنا قائمة.
أحترم اللاعبين ماهر السيد وزياد شعبو وقراري حولهما تكتيكي، لا أنظر للتاريخ في هذه الأمور ويهمني ما يفيد فريقي الآن فقط، بالنسبة لفراس الخطيب هو مصاب وتدرب معنا أمس ولا يمكنني تأكيد أمر مشاركته من عدمها.
عبد الرزاق الحسين لاعب وسط منتخب سورية:
المنتخب السعودي غني عن التعريف وهو منتخب بطولات، المباراة الافتتاحية تكون صعبة على الطرفين ولذلك من يكون أقل أخطاء تكون فرصته أفضل لتحقيق النتيجة المطلوبة، في الفترة الأخيرة عملنا على معالجة الأخطاء وإن شاء الله نوفق في تحقيق نتيجة طيبة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس