عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-01-2011 - 08:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
عبد الرزاق الحسين يسقط الأخضر السعودي بكأس آسيا



فجر المنتخب السوري مفاجأة من العيار الثقيل وأسقط نظيره السعودي 2/1 اليوم الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 كانون ثان/يناير الجاري.

ولعب عبد الرزاق الحسين دور البطولة في الفريق السوري وسجل هدفي الفوز للفريق فيما تكفل تيسير الجاسم بتسجيل الهدف الوحيد للفريق السعودي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سورية بهدف نظيف وفي الشوط الثاني أدرك المنتخب السعودي التعادل قبل أن يحسم عبد الرزاق الحسين الفوز للفريق السوري.

وجاءت المباراة مثيرة ، وسيطر الفريق السوري على مجريات اللعب في الشوط الأول والدقائق الأولى من الشوط الثاني قبل أن ينتفض الفريق السعودي ولكنه لم ينجح سوى في تسجيل هدف وحيد.

وتصدر الفريق السوري ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط فيما يقتسم المنتخبين الياباني والأردني المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما معا 1/1 في وقت سابق اليوم بينما يتذيل الأخضر ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس