عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-01-2011 - 12:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 606
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
الفهد ينفي انسحاب الكويت من كأس آسيا بسبب التحكيم




نفى الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الأنباء التي ترددت السبت حول نية المنتخب الكويتي في الانسحاب من البطولة احتجاجا على القرارات التحكيمية الفادحة التي تعرض لها من جانب الحكم الاسترالي في مباراته أمام الصين وفقا لتصريحات مسؤولي الوفد الكويتي.

وأكد الفهد في مداخلة هاتفية بإحدى المحطات الفضائية أن الأزرق سيستمر في البطولة رغم كل ما تعرض له من ظلم تحكيمي واضح، مشيرا إلى انه لم يكن يتوقع على الإطلاق أن تتسبب انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في خسارة الأزرق.

ويشير كلام الفهد إلى الخلاف الذي نشب بين مسؤولي الكويت ومحمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول تأييد كل طرف لبعض المرشحين في تلك الانتخابات .

وكان اتحاد الكرة الكويتي قد تقدم باحتجاج رسمي ضد الحكم الاسترالي بنجامين ويليام إلا انه تم رفضه من جانب اللجنة الفنية للبطولة لانتهاء المهلة المحددة لرفع كتب الاحتجاج والتي تمتد لساعتين فقط بعد انتهاء المباريات، وهو الأمر الذي منع الاتحاد الكويتي من تسجيل موقف ضد الحكم الاسترالي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس