عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-01-2011 - 05:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
مؤتمر "الكرة الذهبية" : اللاعبون سعداء .. و "بيب" فخور .

مؤتمر "الكرة الذهبية" : اللاعبون سعداء .. و "بيب" فخور .
كما كان منتظراً عقد مؤتمرٌ صحفي مبسط بحضور المرشحين للفوز بـ "الكرة الذهبية" الثلاثي "ميسي" , "تشافي" و "إنييستا" إضافة للمدربين "غوارديولا" و "ديل بوسكي" في ظل غياب "جوزيه مورينيو" .

أول المتحدثين كان "تشافي هيرنانديز" حينما قال عن أفضل إنجازاته في العام المنقضي : "عدة أمور , منها الرصيد النقطي الكبير في الدوري , ( السوبر الإسباني ) وخاصة ( كأس العالم ) , لقد تطورنا في السنوات الأخيرة , ولكن يبقى ( كأس العالم ) حدثاً تاريخياً , لذا فهو عامٌ لن ينسى" .

وعن خصوصية الجائزة في ظل تواجد "3 لاعبين" من البارسا وإمكانية الإحتفال بشكلٍ مشتركٍ بين كل اللاعبين قال : "لا يوجد شيئٌ ما نفكر به , سنشترك في الجائزة فنحن هنا بسبب العمل الجماعي , ونحن نعتمد على زملاءنا , وبالنسبة لي أنا سعيدٌ لتواجدي مع الأفضل" .

وإذا ماكان يشعر بالتوتر قال : "أنا هادئٌ جداً الآن , ولكن خلال الحفل سأشعر بالتوتر لأن أحداً منا لا يعرف شيئاً عما سيجري , سأحاول التمتع بكل شيئ , وسواءً حضر التوتر أم لا , فالتواجد هنا هو أمرٌ يعطينا الإمتياز وهو أمرٌ تاريخي كذلك" .


بالنسبة لـ "إنييستا" فلقد تحدث عن أهم الإنجازات في العام الماضي بقوله : "لقد كان عاماً رائعاً يحوي لحظاتٍ لا تنسى , لقد حققنا الدوري و ( السوبر ) و ( كأس العالم ) وهذا مانحلم به منذ الصغر , وكنت محظوظاً بتسجيل الهدف في النهائي ضد ( هولندا )" , وإذا ماكان يحلم من قبل بجائزةٍ مثل هذه قال : "من الصعب تخيل الصورة التي عليها أنا الآن , ولكن الحقيقة هي الأفضل , نحن نتمتع بالحدث وأشكر الذين ساعدوني على التواجد هنا , لأنني وحدي لا يمكنني فعل شيئ" .

وسئل عن المصدر الأكبر للتأثير في نجاحات البارسا فقال : "الجهود مشتركة بين اللاعبين والمدرب , والتناغم بين الطرفين منحنا النتائج الطيبة , واليوم يتواجد مدرباي وانا فخورٌ جداً بهما" .

وعن اللاعب الذي يهديه "الكرة الذهبية" لو كان الأمر بيده فقال : "نحن جميعاً فائزون بمجرد تواجدنا هنا , الحدث تاريخي وفريد , وبعيداً عنا فهنالك زملاءٌ لنا يستحقون الجائزة كذلك" .


النجم الثالث "ميسي" قال عن العام المنقضي : "لقد كان عاماً رائعاً مع البارسا , لم أكن محظوظاً مع المنتخب في ( كأس العالم ) ولكن العام كان رائعاً" , وعن المقارنة بين الفوز بـ "كأس العالم" مع الفوز بجائزة "الأفضل" قال : "لا أعلم إذا ماكانت المقارنة ممكنه , ولكن اللحظة سعيدة وتاريخية , ولكنني أفضل طبعاً الفوز بـ ( المونديال )" , والذي قال عنه : "ماجرى فيه قد جرى ومضى , لا يمكننا فعل شيئ الآن , فلقد فازت ( إسبانيا ) وهي تستحقها" .

عن المرحلة المقبلة مع المنتخب الأرجنتيني قال : "تحدثت مع ( باتيستا ) حولها , وكذلك مع غيري من اللاعبين , وأدركنا مايريده منا" , معترفاً بالكثير من الخبرة التي نالها في مرحلة "مارادونا" على الرغم من سوء النتائج في "كأس العالم" , ومبدياً كذلك إمتنانه للبارسا على ماقدمه له : "لقد غير البارسا كثيراً في حياتي , فمع الدعم الذي تلقيته من جميع الزملاء ومن المسئولين في ( لا ماسيا ) ومن النادي وصلت لما أريده" .


بدوره قال المدرب "بيب" : "من الرائع جداً تحقيق الدوري وخاصة في ظل تواجد أمثال هؤلاء اللاعبين الثلاثة , وأفضل ذكرياتي في العام الماضي هي كوني مدرباً لهم , نحن هنا اليوم لما حققناه ولكن هذا لا يعني أننا الأفضل , ولكن نحن هنا لأننا نمتلك الأفضل" , في إشارةٍ لنجومه الثلاثة , مضيفاً عنهم : "هؤلاء الثلاثة رائعون ووفروا الإستقرار والقوة للنادي , ومع المسيرة التي قام بها الكثيرون في ( لا ماسيا ) نحن مازلنا في جزءٍ بسيطٍ من مشوارٍ طويلٍ لفهم اللعبة كما يجب" .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس