عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2011 - 02:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
طوابير المحترفين تواصل الوفود إلى الكرة الإتحادية .. و عند الإدارة الخبر اليقين

تواصل الإدارة الاتحادية مساعيها الحثيثة في سبيل تأمين مدرب جديد للكرة الاتحادية و محترفين قادرين على تقديم الإضافة للفريق الأول المقبل على استحقاق آسيوي مهم متمثل بلقاء السد القطري في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا .
و خاض الاتحاد يوم الأحد لقاء ترفيهياً و ذلك لعدم التفريط بحجز الملعب "عالفاضي" بعد أن تعذر إقامة مباراة ودية ، و شارك باللقاء كل من المحترفين المصري سيد مسعد و النيجيري جيريميا و الكاميروني ميشيل ، و قدم الأخير فاصلاً فكاهياً أمتع الجماهير الحاضرة ، إذ أنه بعد تسجيله لأحد الأهداف أصابته فرحة هستيرية فخلع قميصه و رماه أرضاً و أرسل قبلاته للمشجعين الذين انفجروا ضاحكين مطالبين الكادر التدريبي بالتوضيح للاعب أن الموضوع لا يتعدى كونه تمريناً لا نهائي كأس !.
و كرر الكاميروني فعلته أكثر من مرة في الوقت الذي جامله بعض اللاعبين و فرحوا معه و "أخذوه على قد عقلو" ! .
و إلى جانب المحترفين الجدد ارتدى رئيس نادي الاتحاد محمد عفش قميص الملاعب مجدداً و شارك في الشوط الثاني من المباراة ، في ظل تفاعل جماهيري كبير مع تمريراته و هدفه الذي سجله من تسديدة على مشارف منطقة الجزاء ، و طالبت الجماهير الحاضرة بتسجيل العفش كلاعب على كشوف النادي كونه أفضل من معظم المحترفين الذين قدموا إلى النادي !.
و قال عضو الإدارة الاتحادية عبد الفتاح تلجبيني لعكس السير "إن مدرب الاتحاد الجديد سيتم الإعلان عنه في الأيام القليلة القادمة" ، مشيراً إلى أنه من القارة الأوروبية و رافضاً الإفصاح عن اسمه و ذلك حفاظاً على الصفقة من الفشل ، و لكي لا يصار حينها إلى معاتبة الإدارة بأنها قالت شيئاً و تم شيء آخر .
و عن قرب موعد تسليم الكشوف الآسيوية و عدم اعتماد الاتحاد على محترفين بعد ، أكد تلجبيني لعكس السير أن قوانين الاتحاد الآسيوي تسمح للفريق بتبديل خمس لاعبين سواء كانوا محليين أو أجانب قبل المباراة الأولى بأسبوع .
أما عن عدم موافقة فرع الاتحاد الرياضي على القعد الذي أبرمه نادي الاتحاد مع إحدى الشركات التسويقية الرياضية لرعاية شعار النادي و موقعه الإلكتروني ، أوضح تلجبيني لعكس السير أن اللغط الحاصل "روتيني" و ليس مرتبطاً بتحفظ أو عدم موافقة ، و سيتم إرسال كتاب إلى الاتحاد الرياضي مرفقاً بصورة العقد ، و الأمور روتينية لا مشاكل فيها .
و بعد نهاية اللقاء أكد رئيس الإدارة الاتحادية لعكس السير أن المدرب الوطني الحالي عبد اللطيف مقرش هو "مدرب الكرة الاتحادية" حتى الآن ، مشيراً إلى أن موضوع التعاقد مع المحترفين و المدرب بيده وحده - أي العفش - و بتفويض من أعضاء الإدارة .
و أوضح العفش لعكس السير أن تجريب اللاعبين أمر ضروري في ظل تزييف الـ cv و مخالفتها أغلب الأحيان لمستوى اللاعب الحقيقي ، و حتى أن اللاعبين الأفارقة في بعض الأحيان يرسلون سيرة ذاتية للاعب و من ثم يأتي لاعب آخر !.
و طلب العفش من وسائل الإعلام التأكد من الإدارة الاتحادية قبل نشر أي خبر ، مشيراً إلى أن الإدارة الاتحادية و موقعها الرسمي هو المصدر الوحيد للخبر الموثق عن نادي الاتحاد .
و وصف العفش قدوم المدرب الأجنبي بـ "شراء علب الألوان" ، و إن لم يتم الأمر فإن الاتحاد سيكتفي بالألوان المتواجدة لديه حالياً ، أما فيما يتعلق بمهاجم منتخبنا الوطني سنحاريب ملكي ، نفى العفش لعكس السير الأرقام التي تناقلتها وسائل الإعلام عن مطالب اللاعب المحترف في صفوف نادي لوكرين البلجيكي ، مشيراً إلى أن اللاعب رفض فكرة اللعب في سوريا من الأساس و لم تصل المفاوضات لمرحلة العرض المادي .
و في استمرار لعملية التجريب وصولاً للأفضل ، وصل إلى حلب اليوم المهاجم الغاني اسماعيل بانغورا ، و بدأ بانغورا مسيرته مع فريق أتليتكو الغيني عام 2003 ثم فريق أجاكسيو في فرنسا و نجح في تسجيل 15 هدفاً خلال 44 مباراة ، انتقل بعدها إلى نادي لومان لمدة عامين و نجح في تسجيل 18 هدفاً.
وفي عام 2007 انتقل إلى دينامو كييف الأوكراني مقابل 5 ملايين يورو وشارك معه في دوري أبطال أوروبا ، و في 2008 كاد بانغورا أن ينتقل إلى الدوري الإنكليزي بعد مفاوضات مع أندية ويغان و فولهام و إيفرتون.وفي عام 2009 تحول إلى فريق رين بالدوري الفرنسي ، حيث لعب الموسم الماضي 35 مباراة سجل خلالها 6 أهداف ، قبل أن يحط الرحال في النصر الإماراتي .
يذكر أن الاتحاد سيخوض اليوم إياب الدور الـ 32 ضمن منافسات كأس الجمهورية أمام عفرين ، و سبق للاتحاد أن فاز ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف .

رد مع اقتباس