عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2011 - 10:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
وفاة إثنان و إصابة ثلاثة آخرين في حادث سير أليم على طريق ادلب - حلب

لقي إثنان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرين بجروح و كسور في حادث إصطدام سرفيس ببولمان نقل ركاب صغير على طريق ادلب - حلب القديم بعد ظهر يوم الثلاثاء .

و قال شاهد عيان لعكس السير " وقع الحادث على الطريق العام بين قريتي تفتناز وطعوم ، حيث كان البولمان الصغير لا يحمل ركاب واقف على طرف الطريق ، وجاءت سيارة السرفيس مسرعة على الطريق العام ، و فجأة فقد سائقها السيطرة على قيادته وأصطدم بالباص بقوة أدى إلى تدهوره ".

و أوضحت مصادر الشرطة لعكس السير أن السائق فقد السيطرة على حركة الفرامل ، ونتيجة القيادة بسرعة وقلة الإنتباه أدى إلى وقوع الحادث ، حيث لقي إثنين حتفهما فورا ، بينما أسعف ثلاثة آخرين إلى المشفى الوطني بادلب .

و بيّنت مصادر المشفى الوطني بادلب أن أحد الركاب الذي لقي حتفه يدعى " صفوان محمد - ق " يبلغ من العمر 27 سنة ، كان قد أتى إلى المشفى قبل ساعات من وقوع الحادث ليضع طفله " حديث الولادة " في حضانة المشفى وغادرها ، بينما المتوفي الآخر يدعى " أحمد قدور - ل " من اهالي قرية المعارة في السبعين من عمره .

و أفاد أخصائي الطب الشرعي زاهر حجو لعكس السير أن سبب وفاة ( صفوان ) و ( أحمد ) هو كسر في قاعدة الجمجمة و الأذية الدماغية ، بينما حالة المصابين الثلاثة مستقرة ، وتعددت الإصابات بين كسور ورضوض .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس