عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-01-2011 - 12:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
توقيف 178 شخصاً في حملة جديدة لقسم شرطة مجلس مدينة حلب على إشغلات الأرصفة

توقيف 178 شخصاً في حملة جديدة لقسم شرطة مجلس مدينة حلب على إشغلات الأرصفة


أسفرت حملات قسم الشرطة التابع لمجلس مدينة حلب خلال أسبوعين فقط عن توقيف 178 شخصا بعدة مخالفات تتراوح بين مخالفات الأوامر الإدارية ونزع الشمع الأحمر والبيع من خلال البسطات .

و تم مصادرة أكثر من 31 طن من الخضار والفواكه ، ثم تحويل الصالح منها إلى الجمعيات الخيرية بموجب إيصالات رسمية ، وصودرت ( 294 بسطة متنوعة - 155 عربة دفش – 74 موازين حديدية والكترونية – 52 كيس اسمنت وأكثر 80 نوع من الفروش والبراميل والزنابيل )

و نُظم أيضا أكثر من 130 ضبط مخالفة إشغال رصيف في معظم مناطق المدينة ومصادرة 44 طرد من الدخان الأجنبي وحجز 3 مكنات اكسبريس .

وعلم عكس السير من مصدر مطلع ( فضل عدم الكشف عن اسمه ) أن رئيس مجلس المدينة الدكتور " معن الشبلي " وجه بدعم قسم الشرطة بالآليات والمعدات المناسبة وذلك للقضاء على ظاهرة الإشغالات التي أصبحت تكافح بالتوازي مع حملات هدم المخالفات التي تقوم بها مديريات المجلس .

و أشار المصدر إلى أن العقيد " هلال المحمود " رئيس قسم شرطة الحراسات والمكلف برئاسة قسم شرطة مجلس المدينة ، قام بتقسيم عمل القسم إلى ثلاثة ورديات رئيسية ، كل وردية بأمرة ضابط وتقوم تلك الدوريات بحملات دائمة بالنسبة للمناطق التي تعج بالإشغالات من خلال حملات فجائية على مناطق أخرى في مدينة حلب .

ونوه المصدر إلى أن القسم نفذ خلال اليومين السابقين وبأوقات متفرقة العديد من الحملات على عدة مناطق أهمها ( سيف الدولة - باب جنين – الفيض – الملعب البلدي - التل ).

و شهد قسم شرطة مجلس مدينة حلب الذي يتألف من رئيس قسم وثلاثة ضباط وأكثر من مئة وعشرين عنصرا نشاطا ملحوظا في قمع المخالفات والإشغالات خلال الشهرين الماضيين .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس