عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-01-2011 - 01:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية صحراء الليل
 
صحراء الليل
فراشة أهلاوية

صحراء الليل غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5000
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 462
قوة التقييم : صحراء الليل is on a distinguished road
نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن

يبدو بأنّ التعبير التقليدي لوصف العروس بالعروس الخجولة قد استبدل للأبد هذه الأيام بآخر أقلّ جاذبية بكثير وهو العروس المفترسة. فعروس الأمس القريب كانت هادئة وبسيطة وتقاليد العرس كانت مبسطة وواضحة ولكن أعراس اليوم معقدة وتحتاج إلى الانتباه والعناية في كل خطوة


من فستان الزفاف إلى الماكياج إلى الشعر إلى ترتيبات الزهور وتزيين السيارة ومسكة العروس وتزيين القاعة وكعكة الزفاف وقائمة الطعام والموسيقى هذا دون ذكر التفاصيل الأخرى المتعلقة بأسلوب الحفل وطريقة جلوس الضيوف وعددهم والخطط البديلة إذا ما حدث أمر طارئ كل هذه الأمور يمكن أن تسبب الإرهاق والصداع وحتى التحول إلى مخلوق مفترس. ولكن هذه الخطوات البسيطة يمكن أن تساعدك على حل هذه المشاكل.

النصائح:

1. كوني واقعية. لا تفترضي بأنك ستحصلين على زفاف كامل ولكن أعملي بجد لتحقيق ذلك بواقعية. توقعي الحصول على بعض المتاعب وخيبات الأمل. وهكذا لن تتفاجئي بها.

2. كوني منظمة. لا تكدسي المواعيد في جدول تنظيم الحفل وتنسي وضع وقت مخصص لك. حاولي تخصيص بعض الأمسيات الحرة مع الأصدقاء ولا تتحدثي كثيرا عن الترتيبات لحفل الزفاف.

3. تجنبي استعمال عبارة هذا يومك الكبير. بالرغم مما قد يقوله منظمو الحفلات وبائعو الزهور والمجلات عن أهمية هذا اليوم. لا تأخذي كلامهم بجدية كبيرة أنه يوم جميل ورائع ولكنه ليس أخر يوم في حياتك.

4. ركزي على ما تريدينه. لا تدعي الآخرين يفسدون لك رؤيتك. إذا كنت تملكين أفكارا محددة لحفل زفافك أو حلما لطالما حلمت بتحقيقه تمسكي به ولا تدعي أحدا يشوش أفكارك.

5. ركزي على زواجك أكثر من حفل زواجك. العديد من العرائس يفقدن التواصل الحقيقي مع أزواج المستقبل وسط إجراءات التحضير للزفاف فيبدو الزفاف رائعة ولكنه بلا بريق! إذا كان لا يحب التدخل بالتفاصيل أعطيه نبذة سريعة عن التحضيرات واهتمي به بقية الأمسية.

النصائح والتحذيرات:

• يجب أن تعرفي جيدا بأن هناك بعض الأمور التي ستخرج عن سيطرتك ولكن إذا أحطت نفسك بالخبراء فقليلا ما ستحدث أمور تعيق تقدم الحفل مثلا لقد تفككت مسكة الزهور يوم زفافي ولكن بائع الزهور المحترف طمأنني بأن كل شيء يسير بطريقة جدية وتمكن في لحظات من تجميع مسكة جديدة لحين تعديل المسكة الأساسية.

• لا تقفي عند العوائق وتضخمي الأمور ماذا لو انطفأت الكهرباء في القاعة. استعملي الشموع لإضاءة الطاولات وقومي بالغناء والرقص مع زوجك في جو رومانسي.

• ضعي الخطط والاحتمالات والخطط البديلة ونامي قريرة العين في الليلة التي تسبق حفل زفافك
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي العروس

رد مع اقتباس