عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-01-2011 - 09:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس آسيا 2011 : منتخبنا الوطني يقدم أداء مشرفاً و يخسر أمام اليابان

كأس آسيا 2011 : منتخبنا الوطني يقدم أداء مشرفاً و يخسر أمام اليابان



خسر منتخبنا الوطني أمام نظيره الياباني بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا 2011 .
و قدم نسور سوريا أداء مشرفاً عابه بعض الأخطاء الفردية التي أدت إلى تأجيل حسم التأهل إلى الجولة الختامية التي يحتاج فيها منتخبنا للفوز على نظيره الأردني .
و سجل اليابان أولاً عن طريق ماكوتو هاسيبي في الدقيقة الخامسة و الثلاثين ، في حين سجل فراس الخطيب هدف التعادل لمنتخبنا في الدقيقة السادسة و السبعين من علامة الجزاء التي احتسبت ضد الحارس الياباني الذي خرج بالبطاقة الحمراء .
و بعد أن استلم منتخبنا زمام المبادرة استطاع المنتخب الياباني تسجيل هدف الفوز من ضربة جزاء عن طريق هوندا في الدقيقة الثانية و الثمانين ، و حاول منتخبنا الوطني تعديل النتجية في الدقائق المتبقية إلا ان صافرة الحكم الإيراني محسن تركي كانت أسرع .
و بهذه النتيجة تصدر المنتخب الياباني المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط يليه المنتخب الأردني بنفس الرصيد و من ثم منتخبنا الوطني بثلاث نقاط و السعودية أخيراً بدون نقاط .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس