عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-01-2011 - 07:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شملت إيقاف وإنهاء ندب والحبل ع الجرار .. ساعاتي يقوم بحملة تطهير لفرع جامعة حلب لاتحا

شملت إيقاف وإنهاء ندب والحبل ع الجرار .. ساعاتي يقوم بحملة تطهير لفرع جامعة حلب لاتحا 287045356.jpg


علم عكس السير من مصادر مطلعة في اتحاد الطلبة أن " عمار ساعاتي , رئيس اتحاد طلبة سوريا , يقوم بحملة لتطهير فرع جامعة حلب لاتحاد الطلبة بعد استشراء الفساد فيه ,شملت إيقاف وطرد وإنهاء ندب .
وتقوم لجنة موفدة من قيادة الاتحاد , وموجودة حالياً في فرع اتحاد الطلبة بجامعة حلب , بالتحقيق في عدد من قضايا الفساد الإداري والمالي بحسب المصادر .
وأوقفت اللجنة نشاط نوادي فرع حلب لاتحاد الطلبة (المعلوماتي والرياضي والسينمائي ) واوقف موظفيها عن العمل , كما أعادت عدداً كبيراً من الموظفين الذين ندبوا إلى اتحاد الطلبة قبل سنوات , إلى تصرف رئاسة جامعة حلب .
ورجحت المصادر ان يكون سبب الايقاف مخالفات مالية في فرع جامعة حلب لاتحاد الطلبة .
كما أوقفت لجان الاتحاد التي أوفدت الى فرع حلب في خضم الاسبوع الماضي أمين سر رئيس فرع الاتحاد ( ر, خ ) ومدير مكتبه المياوم ( ع , ح ) .
وقالت المصادر لـ عكس السير أن اللجنة استدعت جميع موظفي فرع الاتحاد بما فيهم (المياومين , المفرغين ) وطرحت عليهم عدد من الاسئلة وطلبت من كل واحد منهم ان يدون مايجري معه على ورقة بيضاء قامت اللجنة بالاحتفاظ بها .
ومن المعروف أن هناك عددا من الموظفين " الوهميين " في فرع اتحاد الطلبة في جامعة حلب , يرجح أن يتم طردهم جميعاً , بعد تدخل قيادة الاتحاد .
كما شمل الايقاف القائمين على الموقع الرسمي لفرع جامعة حلب لاتحاد الطلبة ( aleppostudents.com ) الذي لم يتم تجديد صفحته الرئيسية منذ الاسبوع الماضي .
يذكر أن فرع جامعة حلب شهد أحداثا كبيرة وتراجعا كبيرا على المستوى العام في الأداء والإنتاجية , كما شهد حالات فساد كبيرة , الأمر الذي دعا قيادة الاتحاد للتدخل بهدف وضع حد لهذا الانحدار .

رد مع اقتباس