عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-01-2011 - 10:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بلحوس: علينا تدارك الأخطاء وأمامنا فرصة تاريخية للتأهل

بلحوس: علينا تدارك الأخطاء وأمامنا فرصة تاريخية للتأهل


الدوحة- خالد برهان

اعتبر قائد منتخبنا الوطني الحارس مصعب بلحوس بأن على لاعبينا نسيان مباراة اليابان وإعادة النظر في الأخطاء التي وقعنا بها وعدم التفكير بالتحكيم لأن ذلك سيساعد على ظهور الفريق بصورة أفضل في المباراة القادمة الحاسمة أمام المنتخب الأردني الشقيق.
وشكر مصعب جهود زملائه الذين قدموا مباراتين في غاية القوة أمام منتخبين عملاقين قارياً فكان الفوز المستحق في الأولى والخسارة الصعبة في الثانية، ووعد أن يكون الجميع في أقصى الاستعداد للمباراة الثالثة أمام الأردن.
ومن جهة أخرى امتدح حضور المنتخب الأردني الشقيق في البطولة والذي يقتسم صدارة المجموعة الثانية في نهائيات الأمم الآسيوية- قطر 2011 مع اليابان، والذي أثبت مع منتخبنا بأن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ وإنما بما يقدم في الحاضر على أرض الميدان، وتمنى البلحوس أن يكون التأهل للمنتخبين معاً رغم صعوبة هذا الأمر حسابياً.
وبما يخص المواجهة والمقارنة مع الحارس الأردني المتألق عامر شفيع الذي يقدم كما البلحوس أداءً جيداً في البطولة، قال مصعب بأن عامر أخ وصديق له وقد تعود الجميع على حضوره الجيد سواء مع الأندية التي لعب لها أو في منتخب الأردن متمنياً له استمرار النجاح لكن ليس على حساب منتخبنا الوطني ومعتبراً أن لاعبي فريقنا بإمكانهم التسجيل في مرماه.
وأكد البلحوس بأن المباراة أمام منتخب الأردن لها خصوصية لأن كل طرف يعرف الآخر تمام المعرفة والمباراة تعتبر "دربي" نظراً لتكرار المواجهة بينهما وآخرها كانت في غرب آسيا التي أقيمت في عمان قبل نحو شهرين وآلت إلى التعادل (1-1)، لكن الآن الظروف مختلفة والمناسبة مختلفة وننظر لها كأي مباراة في النهائيات، مؤكداً أن لا أحد كان يتوقع أن تكون المواجهة بمثل هذه الأهمية.
وحول امتلاك منتخبنا لفرصة واحدة للتأهل تتمثل بالفوز، رأى البلحوس أن ذلك قد يكون عاملاً مساعداً لرفع مستوى التحدي لدى اللاعبين ولذلك أمثلة في الأندية كالكرامة والاتحاد التي حققت نتائج حاسمة حين لعبت بفرصة واحدة، وأضاف بأن جيل اللاعبين الحاليين في الكرة السورية أمام فرصة تاريخية لتأهيل المنتخب للمرة الأولى في تاريخه للدور ربع النهائي من البطولة وجميع اللاعبين يضعون هذا الهدف نصب أعينهم.
وختم مصعب كلامه لموقع الكرة السورية بتوجيه الشكر باسم كافة أفراد المنتخب للجمهور السوري الذي زين ملاعب الدوحة ودعم المنتخب بشكل رائع وللملايين التي تتابع في سورية، راجياً من الله أن يهدي وزملاءه التأهل لهم.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس