عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-01-2011 - 09:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
العفش : الأهلي جاهز لمواجهة السد وثلاثي الدوري الثقيل!

المدرب البوسني وصل وقافلة الأجانب تأتي تباعاً..محمد عفش: الأهلي جاهز لمواجهة السد وثلاثي الدوري الثقيل!...



؟ حلب- محمود جنيد
؟ لم تكن عروض فريق الاتحاد في الكأس مع جاره عفرين متذيل ترتيب مجموعته في الدرجة الثانية مدعاة للإقناع، خاصة مع دخول مرماه ثلاثة أهداف في مباراتين، لكن رئيس نادي الاتحاد محمد عفش الذي شارك في تقسيمة »الاتحاد* الاتحاد« قبل مباراة الإياب مع عفرين التي انتهت بفوز الاتحاد 4/2 وكان محط أنظار الذين من قالوا إن الملعب ليس مكانه ومن هتفوا له طوال الوقت، وقال قائل منهم »ياريت يوقع كلاعب للنادي«. وهذا ما نقلناه للعفش بعد التدريب ليعقب على ذلك بالقول: ياليت أقدر ألعب. العفش أوضح أن التقسيمة التدريبية جاءت تعويضاً عن مباراة لم يجد الاتحاد طرفاً لها، وأخذت الطابع الترفيهي في الشوط الثاني لإخراج اللاعبين من جو التدريبات القوية القاسية التي خضع لها وتحقيق شيء من المرح والاسترخاء، وبالنسبة لموضوع المدرب الأجنبي، فقد أكد العفش أن الوطني عبد اللطيف مقرش هو مدرب الفريق وقائده، فإذا جاء المدرب الأجنبي حضر مع علبة الألوان »أي فكره«، وإن لم يحضر فإن الألوان موجودة من خلال الكادر الوطني الذي يتابع مهمته مع الفريق بصورة طبيعية. وفعلاً حضر المدرب الأجنبي البوسني كمال اليسابيش »45« سنة فجر الأربعاء الماضي، والذي شارك في دوري أبطال أوروبا لاعباً ،1965 ودرب في البوسنة على صعيد الأندية والمنتخبات »الأولمبي« وسويسرا، وكانت له تجربة مع نادي سابا الإيراني. وبالنسبة لموضوع الخيارات الأجنبية، فقد أكد العفش أن فترة الانتقالات الشتوية قادمة وقد تشهد قيد لاعبين جدد بالفريق من الذين يتم اختبارهم، وإن لم توجد ضالة الفريق من الأجانب الجيدين، فإنه سيتم الإبقاء على لاعبي الفريق في الفترة الماضية »جود فيرينوي وموشد ايان« كما كانت »الرياضية« قد أكدت سابقاً.

المضي بالاستراتيجية الاتحادية
وبالمحصلة فقد عاد العفش للتأكيد على أنه ماض بالإستراتيجية البنائية التي أعلنها برنامجاً منذ قدومه مع مجموعته للإدارة، حيث يتم كل فترة بزج وجه جديد بالفريق ليأخذ الفرصة ويعطي الدافع للباقين للدفاع عن مكانهم، فيخلق هذا التنافس حالة التركيز الدائم والسعي للعطاء والتطور، ما يسهم بالارتقاء بالحالة الفنية العامة. وعلى أساس ذلك فقد أفصح العفش بأن أمور الفريق جيدة، وهو مستعد فنياً ونفسياً لخوض لقاءات الدوري الثالث القادمة والتي وصفها بالثقيلة مع كل من »تشرين، الكرامة، الجيش«، وهو ما ينسحب على مواجهة الفريق الصعبة مع السد القطري.

كارت بلانش.. خمسة لاعبين
من جهته، السيد عبد الفتاح تلجبيني عضو إدارة الاتحاد المنسق الإعلامي للفريق أكد أنه تم رفع الكشوف بتاريخ 13/1/2011 مع إمكانية تغيير خمسة لاعبين قبل مباراة السد بأسبوع بغض النظر إن كانوا محليين أم أجانب، وأوضح التلجبيني إلى مشكلة الروتين المعقد المتعلق باستصدار الفيز للاعبين الأجانب أو إدخالهم بلا فيز. وأشار التلجبيني إلى أن التأخر في التعاقد مع المدرب البوسني خليفة تيتا جاء بسبب تأخر حسم موضوع تيتا الذي أخذ شهراً من الوقت، ما عرقل مساعي البت مع المدرب البلجيكي الذي ذهب إلى شباب الأردن، والآخر الذي تعاقد مع نجران السعودي.

خليط أجانب
أما الخيارات الأجنبية الحاضرة على الساحة، فقد رأينا ميشيل ويليام بهيئة اللاعب خفيف الظل، حيث سجل في التقسيمة خمسة أهداف احتفل بها بطريقة مميزة جداً تفاعل معها الحضور بالضحك والتصفيق، بينما لم يبدِ النيجيري آني جيرمي ما يدخره من قدرات تحتاج للوقت على ما يبدو لتظهر بصورة واضحة عكس موشيد أيان الذي مازال يقدم مردوداً إيجابياً خلال التدريبات وكأنه يوجه رسائل مفادها »أنا هنا« عله يظفر بفرصة البقاء مع الفريق، بينما المصري سيد مسعد لاعب الزمالك السابق خرج من تدريب الأحد الماضي مصاباً إصابة سطحية دون أن يؤكد ما عنده، وانضم بالجوقة الاتحادية الدولي الغيني سوني علي ديمبويا 28سنة قادماً من الدوري الفنلندي وكانت له تجربة مع بريشيا الإيطالي. والبقية تأتي مثل جوليان جيروم »الكاميرون«، إسماعيل بانجورا »غينيا«، ستيفيز لارينت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس