عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-01-2011 - 06:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تيتا : نمتلك القدرة على الفوز والعبور لربع النهائي

تيتا : نمتلك القدرة على الفوز والعبور لربع النهائي soccer-tita-16-1-201

اعتبر تيتا فاليريو مدرب منتخب سوريا أن المواجهة أمام الأردن سيتكون مصيرية وحاسمة لفريقه يوم الاثنين على ستاد نادي قطر ضمن منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وقال فاليريو في المؤتمر الصحفي يوم الأحد قبيل اللقاء: هذه المباراة ستكون مصيرية وحاسمة، والمنتخب الأردني قوي ويمتاز بالتمركز والانتشار الجيدين والانضباط العالي، ولكن فريقي يمتلك القدرة على مواجهتهم وتحقيق الفوز المطلوب من أجل التأهل.
وأضاف: بشكل عام أنا راضٍ عن أداء لاعبي فريقي في البطولة لغاية الآن، وهم سيكونون قادرون على متابعة المستوى الجيد في البطولة.
وحول تأثير غياب المدافع نديم صباغ عن المباراة المقبلة للفريق عقب تعرضه للطرد أمام اليابان، قال المدرب: أعتقد أن نديم لاعب جيداً للغاية ولكن نحن جئناً بعشرين لاعب وثلاثة حراس مرمى، وبالتالي أنا واثق من القدرة على إيجاد البديل المناسب لتعويض غيابه.
أما فيما يتعلق بالإصابات في صفوف الفريق فقد كشف: عبد القادر دكة شارك في التدريبات معنا وهو تقريباً سيكون جاهز للمشاركة في المباراة، أما بخصوص مشاركة فراس الخطيب فأنا سأنتظر التقرير الطبي النهائي ظهر غد لتحديد إمكانية مشاركته.
وتابع: أنا سعيد بالعمل مع الفريق خلال الأسابيع الماضية، وأعد الجميع أن يكون اللاعبون مقاتلون طوال المباراة من أجل المنتخب الوطني.
أما فيما يتعلقه بقيامه باستبدال جهاد الحسين خلال الشوط الثاني في المباراتين الأخيرتين فقد أوضح مدرب سوريا: قمت بتبديل جهاد خلال المباراتين السابقتين، وذلك لأنني لم أكن راضٍ عن أدائه في الملعب، وأنا لا يهمني اسم اللاعب بل أهتم بما يقدمه داخل الملعب.
ورد على سؤال بخصوص حصول الفريق على تسع بطاقات صفراء وحالة طرد في أول مباراتين: جميع المدربين ينصحون اللاعبين بمحاولة تفادي الحصول على البطاقات الصفراء أو الحمراء، ولكن هذه هي لعبة الكرة القدم وفي بعض الأحيان من الصعب تفادي الحصول على هذه البطاقات.
وقال مصعب بلحوس حارس مرمى المنتخب السوري: المنتخب الأردني يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب المستوى العالي، وبالتالي فإننا نحسب حساب لكل لاعب في الفريق.
وأضاف: عامر شفيع حارس الأردن يقدم مستويات مميزة دائماً وهو معروف بتألقه، وأنا من جهتي أحاول ما بوسعي تقديم مستوى مميز، وبالنسبة لحارسي المرمى في هذه المباراة فهي ستكون بمثابة أن نكون أو لا نكون.

رد مع اقتباس