عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-01-2011 - 06:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
حمد: نسعى للفوز على سورية وحجز صدارة المجموعة

حمد: نسعى للفوز على سورية وحجز صدارة المجموعة soccer-hamad-16-1-20

أكد عدنان حمد مدرب منتخب الأردن أنه سيلعب من أجل الفوز والحصول على صدارة المجموعة خلال المباراة أمام سوريا يوم الاثنين على ستاد نادي قطر ضمن منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وقال حمد في المؤتمر الصحفي يوم الأحد قبيل المباراة: المباراة ستكون مصيرية وحاسمة، بعد أن قدم فريقي مستوى جيد أمام اليابان والسعودية وحصد أربع نقاط باستحقاق، ليثبت الفريق أنه مرشح للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي.
وأضاف: عندنا ثقة كبيرة بلاعبينا كي يكونوا عند الموعد، ويحققوا طموحات جماهير كرة القدم في الأردن.. تحدثنا مع اللاعبين كي ينسوا أول مباراتين ويركزوا على المباراة الأهم أمام سوريا، حيث أن كل ما قمنا فيه لغاية الآن لا يعني شيء إن لم نحقق نتيجة إيجابية في المباراة الثالثة، وقد طلبت من اللاعبين المحافظة على التركيز وعدم الالتفات إلى أي أمر خارج المهمة التي أمامنا.
وكشف مدرب الأردن: اللعب على فرصتين هو أفضل من أن تلعب على فرصة واحدة، وبالتالي فإننا نمتلك فرصة الفوز أو التعادل، وهو أمر يجب أن يزيد من تركيزنا ويمنحنا دافع أكبر لتحقيق ما نريد.. سنلعب من أجل الفوز، حيث نرغب في تصدر المجموعة.
وأوضح: الجميع يتحدث عن اقتراب الفريق من حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، وهذا يشكل ضغوط إضافية علينا، ولكن أنا متفائل بتجاوز هذه الضغوطات، حيث يجب أن نحافظ على ما حققناه لغاية الآن.
وحول حصول ستة لاعبين على بطاقات صفراء في أول مباراتين واحتمال غياب أي منهم عن ربع النهائي في حالة حصوله على البطاقة الثانية، قال حمد: تحدثنا مع اللاعبين الذين حصلوا على بطاقات صفراء في المباريات السابقة، خاصة وأن العديد منهم يعتبرون مهمين في التشكيلة الأساسية من أجل المحافظة على الانضباط في الملعب.. لكن في ذات الوقت مباراة الغد مهمة جداً ويجب أن نقدم أفضل ما عندنا خلالها، ونتمنى أن ننجح في ذلك دون تقديم أي تضحيات.
أما حول المنافسة في البطولة كشف: قلنا قبل انطلاق البطولة أنها الأقوى في تاريخ نهائيات كأس آسيا، وهذا ما ظهر في جميع المباريات لغاية الآن، وهذا يدل أن المنتخبات الآسيوية تطورت كثيراً وأن الفوراق بينها بدأت في التضاؤل.
وبخصوص الإصابات في صفوف الفريق، قال المدرب العراقي: منذ بداية البطولة تأثر الفريق بإصابة أنس بني ياسين قبل البداية، ثم أصيب حاتم عقل قائد الفريق في المباراة الأولى أمام اليابان.
وختم: التأهل إلى الدور الثاني يعتبر إنجاز كبيرة للكرة الأردنية ويعبر عن قدرتها على التطور والمنافسة رغم الصعوبات التي تمر بها.. ونتمنى أن نواصل أكثر من الدور الثاني.
من جهته قال عامر ذيب لاعب وسط الفريق: شعرنا بالسعادة نتيجة الأداء والنتائج التي حققناها في أول مباراتين.. خيارنا في المباراة أمام سوريا هو ألا نتعرض للخسارة من أجل التأهل.
وأضاف: هدفنا كأردنيين في الوقت الحالي يتركز على بلوغ الدور ربع النهائي، وطموحاتنا لا تتوقف عند ذلك، حيث أن طموحاتنا كبيرة وهي تتطور خطوة فخطوة.

رد مع اقتباس