عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-01-2011 - 07:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس آسيا 2011 : النسور الحمر يعودون إلى سوريا





حزم منتخبنا الوطني حقائبه عائداً باتجاه دمشق بعد أن أنهى مشاركته الآسيوية بخسارة أمام شقيقه الأردني بهدفين لهدف ليخرج من الدور الأول في سناريو مشابه لمشاركاتنا الأربع السابقة .

تقدم منتخبنا الوطني أولاً عن طريق محمد زينو في الدقيقة الخامسة عشر ، قبل أن يحرز مدافعنا علي دياب هدف التعادل للأردن بعد سوء تقدير بينه و بين الحارس مصعب بلحوس .

و في الشوط الثاني عاد المنتخب الأردني ليستغل سوء التفاهم بين الدياب و البلحوس ليخطف عدي الصيفي هدف التقدم في الدقيقة 60 ، و لم تفلح تبديلات تيتا و محاولات الهجوم السوري بفك شيفرة الدفاع الأردني ، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الأردني و تأهله إلى ربع النهائي .

و في المباراة الثانية سحق المنتخب الياباني نظيره السعودي بخماسية نظيفة ، لتتصدر اليابان المجموعة بفارق الأهداف عن الأردن ، و يلتقي المنتخب الياباني نظيره القطري في ربع النهائي ، في حين تلاقي الأردن أوزباكستان .

و كعادتنا في المشاركات الخارجية ، فإن المبررات جاهزة ، و البداية من الصفر هي الحل الأول و الأخير ، و الجماهير السورية خرجت على شاشات التلفزة العربية مطالبة بتنحي اتحاد الكرة السوري الذي يتحمل الخسارة بأكملها نظراً لسوء تخطيطه و تخبطاته على حد تعبيرهم .

و إلى أن نتأكد أن الإنجاز و الانتصار ، لا يبنى على الأغاني الوطنية و دعاء الأمهات ، فإننا سنودع كل البطولات - هذا إن استطعنا التأهل إليها - من دورها الأول .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس