عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-01-2011 - 07:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس آسيا 2011 : اليابان تقسو على الأخضر بخماسية





لقن المنتخب الياباني لكرة القدم نظيره السعودي درسا قاسيا وألحق به هزيمة قاسية 5/صفر اليوم الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر.

و بهذا الفوز ، أنهى المنتخب الياباني مسيرته في الدور الأول على قمة المجموعة برصيد سبع نقاط ليلتقي نظيره القطري، صاحب الأرض، في دور الثمانية بعدما احتل المنتخب القطري المركز الثاني في المجموعة الأولى.

و مني المنتخب السعودي بهزيمته الثالثة على التوالي ليظل في المركز الرابع الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط، علما بأنه خرج تماما من دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني قبل مباراة اليوم.

حسم المنتخب الياباني المباراة تماما في شوطها الأول وذلك من خلال ثلاثة أهداف جاءت قبل مرور أول ثلث ساعة من اللقاء حيث أحرز شنجي أوكازاكي هدفين متتاليين في الدقيقتين الثامنة و13 ،ثم أضاف زميله ريوتشي ماييدا الهدف الثالث في الدقيقة 19 .

وفي الشوط الثاني، أضاف ماييدا الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 51 ثم أكمل أوكازاكي ثلاثيته (هاتريك) بالهدف الخامس لليابان في الدقيقة 80 .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس