عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-01-2011 - 10:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
تيتا: الخطأ الدفاعي هو سبب الخسارة

اخبار ال

قال مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الروماني تيتا فاليريو إن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد وكان مستواه مميزاً وأحرز هدفاً، موضحاً أن الهدف الذي جاء عن طريق الخطأ من المدافع السوري، والخطأ الدفاعي غيرا كل شيء، عقب خسارة فريقه 1-2 أمام الأردن وتأهل الأخير إلى ربع نهائي كأس آسيا.
وودع منتخبنا الأول البطولة الآسيوية من الدور الأول بسقوطه أمام نظيره الأردني 1-2 الاثنين على ملعب نادي قطر ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية، وذلك بعد سلسلة من الأخطاء "القاتلة" في الخطوط الخلفية لمنتخبنا لعب دور البطولة فيها المدافع علي دياب والحارس مصعب بلحوس.
وقال فاليريو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء إن "الخوف سيطر على فريقه في الشوط الثاني وكثرت الأخطاء، مضيفاً أن الأردنيين لعبوا بشكل جيد".
وعن مصيره مع المنتخب عقب الخروج من الدور الأول لكأس آسيا، كشف فاليريو أنه لا يفكر بكرة القدم في الوقت الحالي لأنه سيأخذ إجازة لمدة شهر أو اثنين موضحاً " عانيت في الأشهر الخمسة الأخيرة كثيراً والآن لا أفكر سوى بالاستراحة لفترة، لكنني لا أستطيع ترك الكرة".
وأكد تيتا أنه كان على حق في استبعاده لبعض اللاعبين قبل البطولة بقوله "أنا لا أندم أبداً على استبعادي لهؤلاء اللاعبين لأنهم لا يستحقون، والآن لأول مرة أرى سوريا تلعب كرة القدم الصحيحة".
وكان مدافع منتخبنا علي دياب أهدى المنتخب الأردني هدف التعادل على طبق من ذهب في الدقيقة 31 بتسجيله بالخطأ في مرمى منتخبنا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1، قبل أن يعود الدياب وبخطأ فادح فشل في إبعاد كرة أرسلها الحارس الأردني عامر شفيع لتصل الى عدي صيفي الذي استغل خروج البلحوس وأسكن الكرة في الشباك في الدقيقة 59.
ومن جهته، قال مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم العراقي عدنان حمد، عقب فوز فريقه وتأهله إلى ربع نهائي كأس آسيا، إن فريقه خاض مباراة قوية وبطريقة منظمة.
وعن مستوى المنتخب السوري، قال المدرب العراقي إن عودة الأردن السريعة للمباراة وضعت سوريا تحت الضغط مشيراً إلى أن المنتخب السوري لم يكن بمستواه المعهود وكان مشتتاً وأراح فريقه بلعبه للكرات الطويلة.
وحول مستقبل فريقه في البطولة، قال حمد إن "اللقاء المقبل أمام أوزبكستان سيكون الخطوة المفصلية للتأهل إلى نصف النهائي"، موضحاً "لقد قابلنا أوزبكستان من قبل والآن سنواجههم من جديد ولكل مباراة حساباتها. المباراة المقبلة ستكون بطريقة خروج المغلوب".
وسيواجه المنتخب الأردني في ربع النهائي متصدر المجموعة الأولى المنتخب الأوزبكي، فيما يواجه المنتخب الياباني متصدر المجموعة الثانية، بفوزه 5-0 على السعودية، ثاني المجموعة الأولى المنتخب القطري مستضيف البطولة.

المصدر : سيريا نيوز

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس