عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-01-2011 - 08:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قريبا .. ثلاثة آلاف " فانوس " جديد لـ " تكاسي " حلب





علم عكس السير أن محافظة حلب بصدد منح حوالي ثلاثة آلاف " فانوس " جديد للسيارات العامة المسجلة قبل تاريخ اليوم الأربعاء 19 / 1 / 2011 .
و أوعز محافظ حلب المهندس علي أحمد منصورة خلال الجلسة الأولى من العام الجاري للجنة نقل الركاب المشترك إلى لجنة مصغرة تقديم دراسة دقيقة تتناول سنة الصنع وحجم السيارات و مواصفاتها التي يجب أن تليق بالخدمة في المدينة .
و تم التأكيد خلال اللقاء أن السيارات التي ستسفيد من القرار في حال صدوره هي فقط السيارات المسجلة قبل تاريخ 19 / 1 / 2011 .
يشار أن قضية " فوانيس التكاسي " أصبحت تجارة لها سوقها وسماسرتها , حيث قاد طمعهم إلى جعل حلم الحصول على فانوس أبعد من الحصول على السيارة ذاتها .
و نافل القول أن منح هذه الفوانيس سينعكس إيجابا على المستوى المعيشي لآلاف المواطنين من خلال خلق فرص عمل جديدة , وكما أن هذه الخطوة ستنعكس إيجابا على مستوى خدمة النقل وكثافتها في المدينة .
يذكر أن العدد الإجمالي للسيارات السائحة العامة في حلب تبلغ 17360 سيارة يعمل منها حاليا في المدينة فقط 14814 سيارة .
و في سياق متصل , طلب محافظ حلب إعداد ورقة عمل من شأنها السماح لوسائل النقل السورية بالعمل عبر المنافذ الحدودية مع تركية وفق آليات و نواظم قانونية معينة .
و سيتم إعداد الورقة المذكورة خلال أسبوع ليصار إلى إقرارها وتقديمها إلى الاجتماع السوري التركي الخاص بالنقل و الذي سينعقد بدمشق نهاية الشهر الجاري .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس