عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-01-2011 - 10:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إدارة نادي تشرين منحلة رسميا




قدم ثلاثة أعضاء من إدارة نادي تشرين وهم صلاح كراوي وعبد القادر ماضي وزياد زين العابدين استقالتهم إلى فرع الاتحاد الرياضي العام في اللاذقية بسبب خلافات مع رئيس النادي زهير خير بيك، لتصبح إدارة النادي في حكم المنحلة رسمياً.



ونقلت صحيفة "البعث" المحلية في عددها الصادر صباح الأربعاء عن مصطفى محمد عضو فرع اللاذقية للاتحاد الرياضي قوله " تلقيت اتصالاً من كراوي والماضي والعابدين يعربان فيه عن استقالتهما من العمل في إدارة نادي تشرين بشكل رسمي".



وأضاف المحمد أن "إدارة نادي تشرين تعتبر بحكم المقالة لعدد اكتمال النصاب القانوني لها لتواصل عملها ولا يعقل أن يدار النادي من قبل رئيس مجلس الإدارة وعضو واحد فقط".



وأرتفع عدد الأعضاء المستقيلين في إدارة نادي تشرين إلى خمسة، حيث كان محمد كيخيا وسهيل عثمان قد استقالا في وقت سابق وبذلك لم يبق في الإدارة سوى رئيس النادي ومحمد طيبا وهذا يعني أن إدارة نادي تشرين أصبحت في حكم المنحلة.



وحول ما ستؤول إليه إقالة إدارة النادي، أوضح مصطفى محمد "إدارة فرع الاتحاد الرياضي ستجتمع صباح يوم الأربعاء لتدارس ما وصل إليه النادي وتشكيل لجنة لتسيير الأمور برئاسة عضو الاتحاد المشرف على النادي وهو أيمن أحمد وستضم اللجنة أعضاء من فرع الاتحاد ورئيس مجلس الإدارة المُقالة".



ويعاني نادي تشرين الأمرين منذ مطلع دوري المحترفين، إذ يحتل المركز الثاني عشر على جدول ترتيب البطولة برصيد 5 نقاط جمعها من انتصار وحيد وتعادلين ثلاث خسارات، ما طرح الكثير من علامات الاستفهام عن التراجع الكبير في مستوى النادي مقارنة بالأداء "المبهر" في الموسم الماضي.



يذكر أن تشرين، صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي، بدأ مشواره في الموسم الكروي بالخسارة من أمية صفر-1، ثم فاز على الفتوة 2-1، قبل أن يتعادل مع جاره حطين 2-2، ثم مع الوثبة دون أهداف، بيد أنه عاد إلى "السقوط" مجدداً في الأسبوع الأخير بخسارته أمام الوحدة 1-صفر، ثم من النواعير 2-3.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس