عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-01-2011 - 10:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس آسيا 2011 : العراق و إيران يكملان عقد ربع النهائي

كأس آسيا 2011 : العراق و إيران يكملان عقد ربع النهائي

حافظ المنتخب العراقي لكرة القدم على فرصته قائمة في الدفاع عن لقبه القاري وتأهل لدور الثمانية ببطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر اثر فوزه الثمين والصعب 1/صفر على منتخب كوريا الشمالية اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول للبطولة.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة ليتقدم خطوة مهمة على طريق الدفاع عن اللقب الذي أحرزه قبل أربع سنوات حيث أكمل الفريق عقد المتأهلين لدور الثمانية في البطولة الحالية وأصبح حامل اللقب هو آخر المتأهلين للدور الثاني.

وتجمد رصيد المنتخب الكوري الشمالي عند نقطة وحيدة في المركز الثالث الأخير بالمجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الإماراتي الذي خسر صفر/3 أمام إيران في المباراة الثانية بالمجموعة ليودع المنتخب الكوري البطولة مبكرا دون أن يحقق أي فوز.

وسجل كرار جاسم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22 من الشوط الأول الذي سيطر فيه المنتخب العراقي على مجريات اللعب في معظم الفترات.

وفي الشوط الثاني ، فشل المنتخب الكوري في تسجيل هدف التعادل لينتهي اللقاء بفوز أسود الرافدين وتأهلهم لدور الثمانية.

ويلتقي المنتخب العراقي في دور الثمانية يوم السبت المقبل مع نظيره الأسترالي الذي أنهى الدور الأول في صدارة المجموعة الثالثة ، في حين تلاقي إيران كوريا الجنوبية التي حلت ثانية في المجموعة الثالثة .

مباريات ربع النهائي :

الجمعة 21\1

اليابان - قطر ، أوزبكستان - الأردن

السبت 22\1

العراق - أستراليا ، كوريا الجنوبية - إيران
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس