عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-01-2011 - 12:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
عرض قطري وصل الى 20 مليون يورو للتعاقد مع مدرب برشلونة غوارديولا

تلقى مدرب نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم جوسيب غوارديولا عرضاً ضخماً من الاتحاد القطري بلغ 20 مليون يورو، للأشراف على المنتخب الوطني لفترة طويلة.


وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل، عندما ذكرت أن الاتحاد القطري ينوي التعاقد مع المدرب الاسباني غوارديولا مقابل 20 مليون يورو سنوياً، بهدف تجهيز منتخب قوي يشرف القطريين في كأس عالم 2022 الذي ستستضيفه قطر.

وأضافت الصحيفة إن "غوارديولا رفض عروضاً ضخمة من أندية إنتر الإيطالي وسسكا موسكو الروسي الذي عرض 20 مليون يورو، خصوصاً أن عقده ينتهي في صيف العام الجاري.


وأوضحت الصحيفة أن دور غوارديولا لن يكون تدريبياً فقط وإنما سيعمل على إنشاء المدارس الكروية التي تنتج المواهب المميزة بالإضافة إلى نقل الفكر الاحترافي لكافة الفئات العمرية.


ويعتبر الموسم الحالي آخر موسم في عقد غوارديولا مع النادي الكتالوني ولم يقم حتى الآن بأي مفاوضات جدية حول تجديد عقده.


وكان مدرب برشلونة حامل اللقب بالموسمين الماضيين أبدى في وقت سابق رغبته بتدريب مانشستر يونايتد، خصوصاً بعدما نصح مدرب، "الشياطين الحمر"، اليكس فيرغسون إدارة المان بالتعاقد مع غواريولا بعد اعتزاله التدريب.


واستطاع غوارديولا منذ توليه منصبه في النادي الكتالوني في صيف عام 2008، الفوز بستة ألقاب في موسم واحد (رقم قياسي)، وتوج بلقب أفضل مدرب لعام 2009، ونجح في قيادة برشلونة للاحتفاظ بالدوري الإسباني والوصول لقبل نهائي دوري الأبطال، في الموسم الماضي، وترشح للمرة الأولى لجائزة أفضل مدرب في العالم.


يذكر ان المدرب الفرنسي برونو ميتسو هو الذي يقود المنتخب القطري في نهائيات كأس آسيا التي تقام حالياً في العاصمة الدوحة، ونجح بقيادته لربع نهائي المسابقة.

رد مع اقتباس