عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-01-2011 - 12:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دورة دبي الدولية لكرة السلة تنطلق اليوم

تنطلق اليوم (الخميس) منافسات بطولة دورة دبي الدولية الـ22 لكرة السلة على صالة النادي الاهلي في دبي بمشاركة 9 فرق وتستمر حتى 29 كانون الثاني (يناير) الجاري.ويلعب في الجولة الاولى اليوم الحكمة اللبناني مع الاتحاد السوري (المجموعة الاولى)، والاتحاد السكندري المصري مع الشارقة الاماراتي، وسمارت جيلاس الفيليبيني مع انيبال زحلة اللبناني (الثانية).


وتستكمل الجولة غداً (الجمعة)، فيلعب منتخب الامارات مع هوبس اللبناني (الاولى)، والشارقة مع الوحدة السوري (الثانية).
وأحرز مهرام الايراني لقب العام الماضي بفوزه على الرياضي اللبناني 85-67 في المباراة النهائية، لكنهما سيغيبان معاً عن النسخة الحالية بسبب مشاركتهما في بطولة غرب اسيا.


وكان مهرام والرياضي احتكرا ألقاب البطولة في آخر 6 سنوات، فاحرز الاول اللقب عامي 2007 و2010، والثاني اعوام 2005 و2006 و2008 و2009.


ويغيب ايضاً للسبب نفسه ممثلو كرة السلة الاردنية، اضافة الى نخبة من الفرق التي تركت حضوراً مميزاً في السنوات الاخيرة مثل الشانفيل اللبناني والجلاء والجيش السوريين.


ويعود الحكمة بطل نسخة 2002 للمشاركة بعد غياب منذ عام 2007، وهو يضم في صفوفه عدة لاعبين مميزين مثل صباح خوري وروني فهد ودانيال فارس وحسين توبة وغالب رضا وايلي اسطفان والصربي فوكاسين مانديتش والاميركي غارنيت طومسون ومواطنه داريل واتكينز.


وسيكون سمارت جيلاس مرشحاً لاحراز اللقب بفضل العناصر التي يضمها وتشكل نواة منتخب الفيليبين الذي سيشارك في كأس آسيا المقبلة، وابرزهم الاميركي الاصل ماركوس دوتهيت وكريس تيو واس تولافا وجوزيف كاسيو واندي مارك.


اما الاتحاد السكندري فيفتقد جهود 6 لاعبين مؤثرين بسبب تواجدهم في معسكر المنتخب المصري، وهو سيعتمد على بعض العناصر الشابة مدعمين بالاميركي دارين كيلي واسماعيل احمد الذي سبق ان نال لقب افضل لاعب في البطولة اكثر من مرة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس