عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-01-2011 - 03:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإدارة الاتحادية : مقتنعون بالمدرب الجديد ولا دخل لنا بما نشر عنه

أثارت المعلومات التي حوتها cv مدرب الكرة الاتحادية الجديد البوسني كمال أليسبيتش العديد من التساؤلات في المواقع الإلكترونية و الصحف الورقية ، حول صدق هذا المدرب فيما يتعلق بالإنجازات و البطولات التي توج بها .

و كان عكس السير نشر إلى جانب العديد من المواقع الإلكترونية تفاصيل الـ cv الذي من المفترض أن يكون وضع من قبل المدرب كون نسخة الـ cv التي تم تناقلها ذيلت بعنوان المدرب و رقم هاتفه و بريده الالكتروني .

و بعد التدقيق في تفاصيل الـ cv و ذلك بالعودة إلى مواقع الفرق التي ذكر المدرب أنه أحرز معها العديد من الإنجازات عندما كان على رأس الجهاز الفني لها ، تبين لعشاق الفريق الأحمر أن ما حوته الـ cv يجانب حقيقة ما وجد في مواقع الفرق الأوروبية التي دربها البوسني كمال .
و تباينت ردود الفعل الأهلاوية بين مستغرب و متهم بالتزوير ، و بين متفاجئ من قبول الإدارة لهكذا مدرب و بهكذا تاريخ ، مع العلم أن الإدارة الاتحادية لم تصرح عن وجود أي cv للمدرب و لم تنشر في موقع النادي الرسمي سوى خبر قدوم المدرب كمال أليسبيتش الذي سبق له أن درب عدة أندية أوروبية ، مما يعني أن موضوع الـ cv الذي تناقلته المواقع و الصحف لا يتعدى كونه اجتهادات إعلامية .

و حسماً للجدل أكد عضو الإدارة الاتحادية عبد الفتاح تلجبيني في إتصال هاتفي مع عكس السير "إن الإدارة لم تنشر أي تفاصيل عن السيرة الذاتية للمدرب و ما حصل هو اجتهادات شخصية من قبل المواقع الالكترونية".

و أشار تلجبيني إلى أن الإدارة الاتحادية أجرت اتصالاتها و تأكدت أن أليسبيتش اسم تدريبي على مستوى عال في البوسنة و سبق له أن درب فرق المقدمة في الدوري البوسني أكثر من مرة .

و أكد تلجبيني أن المدرب البوسني من أصدق المدربين الذين أتوا إلى نادي الاتحاد و أفضلهم أخلاقاً ، كما أن رئيس النادي محمد عفش المسؤول الأول عن كرة القدم الأهلاوية معجب بالمدرب البوسني و مقتنع بقدراته و تطلعاته و أفكاره .
و لفت تلجبيني إلى أن مؤتمراً صحفياً سيعقد عقب توقيع العقد مع المدرب مطلع الأسبوع القادم ، و سيتم فيه تقديم المدرب إلى وسائل الإعلام مع التعريف عن مسيرته التدريبية .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس