عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-01-2011 - 11:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 631
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
زاكيروني يشيد بالروح القتالية للاعبي اليابان بعد الفوز على قطر

أشاد الايطالي البرتو زاكيروني مدرب اليابان بالروح القتالية للاعبيه بعدما حول فريقه تأخره مرتين ليفوز 3-2 على قطر صاحبة الضيافة ويتأهل للدور قبل النهائي في كأس اسيا لكرة القدم اليوم الجمعة.

كما لعبت اليابان بعشرة لاعبين في اخر نصف ساعة وهي متأخرة 2-1 لكنها قدمت أداء مليئا بالكفاح لتحجز مكانا في المربع الذهبي للبطولة حيث ستلتقي مع ايران أو كوريا الجنوبية.

وقال زاكيروني للصحفيين "حتى بعد ان لعبنا بعشرة لاعبين كنا نستحوذ على الكرة بشكل أكبر. إنها انتفاضة رائعة للفريق وأرى عقلية جيدة من اللاعبين. تسجيل مدافع لهدف الفوز يظهر هوية الكرة اليابانية."

وبدت المباراة متجهة نحو وقت إضافي عندما كسر القائد ماكوتو هاسيبي مصيدة التسلل القطرية بتمريرة رائعة الى شينجي كاجاوا الذي تعرض لاعاقة من الحارس قاسم برهان والدفاع لتصل الكرة الى المدافع ماساهيكو اينوها الذي وضع الكرة في الشباك الخالية قبل دقيقة واحدة من النهاية.

وأدرك كاجاوا المتألق لاعب بروسيا دورتموند الالماني التعادل للمنتخب الياباني مرتين بعدما وضع المهاجم سيباستيان سوريا والبديل فابيو سيزار قطر في المقدمة.

وقال المدرب الايطالي "حتى ونحن نلعب بعشرة لاعبين تفكر الفرق في المعتاد في الدفاع لكني لم أفعل ذلك.. تحلينا بالشجاعة لمواصلة اللعب الهجومي وحققنا الفوز في النهاية."

وشعر زاكيروني بالسعادة بعدما نجح كاجاوا وهو واحد من أبرز المواهب الصاعدة في اليابان في تسجيل أول هدفين له في البطولة.

ومضى قائلا "أعلم ما هو قادر على فعله في الملعب وما يستطيع أن يقدمه للفريق. أنا راض تماما عن الطريقة التي لعب بها اليوم."

وأضاف "في الشوط الأول لم يظهر تماما ما هو قادر على فعله لكن في الشوط الثاني أوضح ذلك تماما."

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس