عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-01-2011 - 11:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 606
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
مدرب أوزبكستان يأمل في الوصول إلى نهائي كأس آسيا 2011

أبدى فاديم أبراموف المدير الفني لمنتخب أوزبكستان لكرة القدم سعادة بالغة بالفوز على المنتخب الأردني (النشامى) 2/1 اليوم الجمعة والتأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر .

وقال أبراموف عقب اللقاء "المباراة كانت صعبة للغاية خاصة أنها تأتي في دور الثمانية للبطولة. وقد قلت منذ أول مؤتمر صحفي لي في البطولة إن منتخب أوزبكستان يلعب من أجل المنافسة ونحن الآن في المربع الذهبي ونأمل الوصول الى المباراة النهائية للبطولة.

وحول التعليمات التي أعطاها للاعبين بين شوطي المباراة وسر تغير المستوى مع انطلاق الشوط الثاني ، قال فاديم "لقد استفدنا من أخطاء الشوط الأول وقلت للاعبين إن الدقائق الخمسة الأولي من الشوط الثاني مهمة للغاية وعلينا تصحيح الأخطاء خلالها ونجحنا في ذلك وسجلنا هدفين وذلك سهل كثيرا المباراة".

وعن الفريق المنافس لأوزبكستان في الدور قبل النهائي ، قال أبراموف "سأنتظر من يصعد إلى المربع الذهبي من مباراة العراق وأستراليا وسيكون هناك استعداد قوي لقبل النهائي ولكن في نفس الوقت سنحاول تقسيط مجهوداتنا لأن هناك عددا كبيرا من اللاعبين يعانون من الإرهاق.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس